fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

من الدار للنار.. 4 عناصر جديدة تفرض كلمتها على تشكيل الاهلي الأساسي محليا وأفريقيا

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الاستقرار الفني الكبير في الوقت الحالي، وذلك بعد حصد البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ القلعة الحمراء بعد التفوق على فريق الهلال السعودي.

 



نستعرض أبرز العناصر التي فرضت كلمتها على تشكيل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة على المستوى المحلي والقاري:

 

 

-محمد عبد المنعم

 

 

من المؤكد أن يفرض محمد عبد المنعم نفسه على تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

 


وقدم عبد المنعم مستوى مميز مع القلعة الحمراء، خلال مشاركته في مواجهة الهلال السعودي وقاد الخط الخلفي بشكل مميز في عملية الرقابة والتغطية وبناء الهجمة من الخلف إلى الأمام.

 


-ياسر إبراهيم

 

جاءت الثنائية التي سجلها في صفوف فريق الهلال السعودي، لتدفع بيتسو موسيماني للعفو عنه بعد فترة من الجلوس على دكة البدلاء.

 


سوف يفرض ياسر إبراهيم نفسه بقوة على تشكيل المارد الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك في ظل تذبذب مستوى أيمن أشرف بشكل واضح.

 

 

 

شاهد ايضا..

مذبحة حمراء.. تجديد عقد موسيماني يكتب نهاية علاقة 5 لاعبين بالنادي الاهلي

 

 

 

 

 

عقب لقاء الزمالك وسموحة.. موسيماني يطلب رسميا ضم هذه الصفقة إلى الاهلي

 

 


-أحمد حمدي عبد القادر

 

 

يواصل أحمد حمدي عبد القادر أحدث اكتشافات القلعة الحمراء تقديم أوراق اعتماده في أي لقاء يشارك خلاله، بالتزامن مع تذبذب مستوى محمد مجدي أفشة في الفترة الماضية.

 

 

وهناك بالفعل اتجاه من جانب بيتسو موسيماني لمنحه الفرصة إلى عبد القادر بالتزامن مع وجود أنباء بقوة عن دخوله حسابات البرتغالي كارلوس كيروش قبل مباراتي السنغال.

 

 

-محمد هاني

 

 

بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، سيطرت حالة من القلق الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي والجماهير.

 

 

وخالف محمد هاني التوقعات وعاد إلى الطريق الصحيح بعد أن ظهر بشكل جيد في مباريات الأهلي في كأس الرابطة كما واصل التطور في مباريات المارد الأحمر في مونديال الأندية.

 

 

ومن المقرر أن يفرض محمد هاني نفسه في الفترة الحالية ويصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، في ظل رغبة البرتغالي كارلوس كيروش في ضمه للتواجد في مباراتي السنغال بالمرحلة النهائية من تصفيات المونديال.

 

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …