fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

من الدوري الألماني.. ياسين منصور ينهي الصفقة المميزة للنادي الأهلي

استقر المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي على إنهاء الصفقة المميزة للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من الدوري الألماني من أجل زيادة صقل الفريق الكروي الأول على كافة الأصعدة.

واتفقت شركة الكرة بالنادي الأهلي مع إحدى الشركات العالمية للملابس على أن تكون الراعي الرسمي لملابس الفريق خلال الفترة المقبلة، مقابل الحصول على امتيازات قوية وضخمة لصفوف القلعة الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق اتفق مع الشركة على الحصول على امتيازات مادية مضاعفة في حال تحقيق العديد من البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة القليلة المقبلة.

واتفق منصور على أن يتم زيادة القيمة المادية إذا نجح الأهلي في خطف كل البطولات للموسم الجديد، وأن هذه الخطوة تأتي في إطار المحافظة على مظهر الفريق الكروي الأول في البطولات، وأن يكون محملاً بعلامة تجارية كبيرة تليق باسمه وتضخ مزيداً من الأموال إلى الصفوف.

إقرأ أيضاً:

رغم رحيل موسيماني.. نجم الأهلي السابق لن يعود لهذا السبب

ويستهدف منصور تطوير فريق الكرة عبر شركة الكرة وأعضائها ومناقشة كل الأمور، بداية من اختيار المدير الفني الجديد بصحبة لجنة التخطيط والكرة بالفريق، مروراً بالملابس التي سوف يرتديها الفريق، إضافة إلى كل التفاصيل الخاصة بالأمور المادية الأخرى ودعم الفريق.

ويكثف النادي الأهلي من البحث الدائم للسير الذاتية المقرر أن يقدمها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء برعاية أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة من أجل الاختيار على الأبرز فيها.

الأهلي الذي اختار ياسين منصور رئيساً لشركة الكرة، أبدى الثقة الكاملة فيه من أجل السعي الدؤوب خلف تطوير الأمور الكروية في الصفوف الحمراء، والسعي الجاد وراء الحصول على عدد من الامتيازات القوية للصفوف.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …