fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

من الكواليس.. الأهلي يخسر نجم بيراميدز الأفضل بسبب التباطؤ في التعاقد

خسر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي فرصة التعاقد مع نجم نادي بيراميدز بسبب التباطؤ في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي قريباً من التعاقد مع محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وقبل انطلاق الميركاتو الصيفي نفسه، وذلك بهدف الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

واستطاع نادي بيراميدز أن يكشف كل المفاوضات التي جرت بين الطرفين، وبناء عليه شدد على ضرورة أن يتم تجديد التعاقد مع اللاعب بعدما كان قريباً من الرحيل بشكل حر عن الصفوف الحمراء.

وكان الأهلي يتفاوض مع حمدي عبر الانتقال الحر المباشر إلى صفوف الفريق الأحمر، ولكن التباطؤ الذي تم من خلال التفاوض على القيمة المالية ساهم في ضياع أهم الصفقات على النادي الأهلي.

ويسعى النادي الأهلي حالياً إلى ضم إبراهيم عادل مهاجم بيراميدز، ولكنه يجد مبالغات مالية كبرى في الصفوف، ويرغب في أن يتم التعاقد مع اللاعب بمقابل مادي معقول، وفقاً للأسعار المتعارف عليها بدون أية مبالغات.

وفرط نادي بيراميدز في نبيل “دونجا” إلى الزمالك بدون أية مبالغات مادية وبتسهيلات كبيرة، لم تكن متواجدة من ذي قبل، بينما يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعبين يجد العديد من العراقيل أمامه خصوصاً لدى بيراميدز.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الصفقة رسمياً ومهارات الزئبقي البرازيلي الجديد القريب من التوقيع للأهلي (فيديو)

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …