fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

من الكواليس.. «كيف وقف الخطيب في وجه معلول بسبب صداقته مع الهارب»

أعلن نادي الزمالك عودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي، والتوقيع على عقود انضمامه لفريق كرة القدم، لمدة 3 أعوام بداية من الموسم القادم.



وفسخ الترجي تعاقده مع ظهيره الأيمن الدولي حمدي النقاز بالتراضٍ بين الطرفين، ليوقع النجاز على عقود انضمامه للزمالك بشكل مجاني، وذلك في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

 

 

ومن جانبه كشف محمد العروسي محامي نادي الترجي التونسي، مفاجأة مثيرة حول انتقال النقاز وعودته لصفوف الزمالك من جديد.

 

وقال “العروسي” خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “كورة كل يوم”، المذاع عبر  قناة “الحياة”، إنه عندما وقع النقاز للترجي قادمًا من الزمالك العقد لم يكن به اي مشاكل، ولا توجد لدينا أي مشاكل مع النقاز بعد فسخ عقده.



وأكد أنه تم فسخ العقد بطريقة ودية وقانونية، وتسوية الحسابات المادية بين النادي والنقاز، ثم في النهاية رحل بكل احترام معلنًا عودته إلى الزمالك.



في سياق آخر، أشار أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز، إلى أن أسباب عودة التونسي للزمالك مرة أخرى، بعد رحيله الموسم الماضي، هي المفاوضات القوية مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.



وأضاف أن النقاز سعيد للتوقيع مع الزمالك، ولم تكن لديه مشاكل مع اللاعبين أو الجماهير، بل مشكلة إدارية، لذلك النقاز وقع بدون شروط، رغم امتلاكه حكمًا ضد القلعة البيضاء، إلا أن اللاعب ضحى بالمال.


وكشف عن أن رغبة النقاز في العودة ليست بسبب المال بل حبه لجماهير النادي الأبيض ورغبته في كتابة تاريخ قوي مع فريق الزمالك.


وأكمل أن النقاز كان لاعبًا حرًا وكان لديه فرصة للتعاقد مع أندية آخرى تنافس الزمالك وبراتب مالي كبير أكبر من الذي يتقاضاه مع الزمالك، لكن حبه للأخير أنهى كل شيء وتم سحب قضيته ضد الزمالك نهائيًا.


وحول ما أثير عن إعارته عقب التوقيع للزمالك، شدد على أن النقاز لم يوقع للزمالك من أجل الخروج إعارة، لأنه يريد اللعب تحت قيادة كارتيرون وفي نادي الزمالك تجديدًا.


ولفت إلى أن حماس كارتيرون في إعادة النقاز، هذا لا يعني أنه سيكون أساسيًا ويلعب على حساب حمزة المثلوثي، لكنه سيجتهد للمحافظة على جهده ومستواه داخل الملعب للمشاركة.


وأكد أن أندية كثيرة تواصلت معه بطريقة مباشرة من أجل ضم النقاز، وليس ذلك فحسب بل تواصل معه علي معلول زميله في المنتخب التونسي ولاعب الأهلي، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، والتوسط له مع المسئولين بالنادي من أجل تقديم عرض رسمي.


وتعاقدت إدارة النادي الأهلي مع الظهير الأيمن كريم فؤاد لاعب انبي السابق، لمدة 5 مواسم، بناءً على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد، الذي يلعب فيه محمد هاني، والاستعانة بأكرم توفيق لاعب الوسط في هذا المركز في بعض المباريات.



ولا يرى الأهلي أي جدوى من التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيمن، ولديه في هذا المركز لاعبان هما هاني وفؤاد، فضلًا عن الطريقة التي رحل بها النقاز عن الزمالك ستجعل إدارة الأهلي ليست لديها رغبة قوية في حسم الصفقة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …