fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

من بوابة الاتحاد السكندري.. الأهلي يخطط لزيادة جراح زمالك فيريرا بالقاضية

يخطط النادي الأهلي لتوجيه ضربة قاضية إلى البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد التخطيط لزيادة جراح نادي الزمالك في الصفقات.

ومر النادي الأهلي بموسم صيفي ليس على مايرام ويسعى من الآن إلى تعويض هذا الموسم، بالحصول على لاعبين من العيار الثقيل من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة لعدد من اللاعبين المميزين في خط الوسط والأجنحة والظهيرين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري كان على رأس قائمة اللاعبين الذين كانوا على رادار الزمالك وفيريرا من أجل التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إدارة الأهلي تستقر على أولى الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية

وتمسك نادي الاتحاد السكندري، بجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة، ورفض التفريط فيه للزمالك، ما جعل فيريرا يبدي استياءه الشديد، وسط وعود كبيرة للمدير الفني من قبل أمير مرتضى منصور، بأن يتم المحاولة مع الفريق الساحلي مرة أخرى في الانتقالات الشتوية.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين منذ ساعات قليلة ماضية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب نفسه من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وفقاً لما يقرره المدرب.

ويسعى كولر إلى دراسة مروان عطية من أجل البت في الكلمة الأخيرة الخاصة بالتعاقد مع اللاعب من عدمه، في ظل الحاجة الماسة للحصول على اللاعب من أجل التواجد بشكل متميز في الصفوف.

وتمسكت إدارة الاتحاد السكندري باللاعب، ولكن كلمة الأهلي قد يكون لها تأثير قوي وكبير على الفريق الأحمر الذي يسعى إلى أن يكون اللاعب ضمن أولوياته، ولكن تبقى الكلمة العليا والنهائية لكولر.

وشهدت الفترة الماضية تعثر في ضم أكثر من صفقة مثل رضا بوبو وعدم استعادة كريم نيدفيد بالإضافة إلى اقتراب خروج محمد محمود إعارة في يناير.

وحصل الزمالك على عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش ونبيل دونجا لاعب بيراميدز كبديل لعمرو عطية الذي إذا انتقل إلى النادي الأهلي سوف تكون ضربة قاصمة إلى فيريرا الذي أثنى عليه في كل مناسبة.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …