fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

من بين 3 تصورات.. لجنة الأندية تختار شكل الدوري العام الموسم الجديد.. «الإعلان في هذا اليوم»

تنتظر جميع أندية الدوري المصري الممتاز، موعد إعلان وإطلاق الدوري الممتاز لموسمه الجديد 2021-2022.


كشف  عامر حسين مسئول لجنة المسابقات برابطة الأندية التصورات الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز، عن وضع 3 تصورات لمسابقة الدوري الممتاز، في وقت سابق. (لقراءة التفاصيل).


وأعلن خالد رفعت عضو رابطة الأندية عن التصور الأقرب نظام مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، في تصريحات تلفزيونية لفضائية “صدى البلد”.

 

وأكد رفعت، أن رابطة الأندية تضم مجموعة خبرات متنوعة، تستطيع تنظيم مسابقة الدوري العام بشكل جيد، وتقبل جميع الخلافات بعيد تمامًا عن فكرة الانتماءات.


وأوضح أن جميع أعضاء الرابطة يحاولون تخفيف الضغط على الأندية التي تشارك في مسابقات في دوري أبطال أفريقيا، أو الكونفدرالية الأفريقية، على أن يتم الإعلان عن التصور النهائي يوم السبت القادم.


وأضاف أن الشكل الأقرب للتنفيذ إقامة دوري من دور واحد على أن يتنافس أول 8 أندية على البطولة، والمنافسة بين آخر 10 أندية على الهبوط.



وشدد على ان الرابطة دورها الأساسي وضع الأسس والقواعد التي سيسير عليها الدوري لتحقيق الأهداف المرجوة، لذلم نحن لدينا الدوري المصري وهو منتج رياضي اقتصادي قوي.

إقرأ أيضًا..

عاجل| الأهلي يصدم موسيماني ويرفض قراره بسبب «المغضوب عليه» ويعلن مصيره

عاجل| كايزر شيفز يتدخل ويُنهي ورطة الأهلي الكبرى والأحمر يرحب بالمبادرة لانتهاء الصداع


وأشار إلى أن الجماهير المصرية جميعها مهمته بكرة القدم، ودلينا المعطيات لتوفير دوري قويًا للغاية، كما لدينا بنية تحتية جيدة من خلال استادات في معظم المحافظات وملاعب خاصة بالأندية.


وتم تشكيل لجنة رابطة الأندية والمكون منه، أحمد دياب رئيسا، وعماد متعب نائبا، وعامر حسين المسؤول عن إدارة لجنة المسابقات، وعضوية ثروت سويلم وصفي الدين بسيوني وخالد رفعت وشريف صالح.


وتهدف رابطة الأندية لأن يكون لها دور مؤثر في إدارة المسابقة الموسم المقبل، حتى لا يكون هناك سيناريو مكرر للرابطة السابقة التي جرى تأسيسها منذ نحو عامين برئاسة محمود الشامي، ولم يكن لها دور بسبب عدم التنسيق مع اتحاد الكرة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …