fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

” من شمال إفريقيا”.. الأهلي يرصد مٌهاجماً جديداً بعد ضم القندوسي وسافيو يٌغادر في هذه الحالة

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن إصرار النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتعوية الجارية مؤكداً أن الاتجاه الأقرب هو التعاقد مع لاعب تحت السن لتعزيز الخط الأمامي.

وقال هاني حتحوت في تصريحات متلفزة ” النادي الأهلي لازال يأمل في ضم مهاجم خلال سوق الانتقالات الشتوية”.

وتابع في حديثه إذا قرر الأهلي ضم مهاجم فوق السن، سيتم إعارة أحد اللاعبين الأجانب مثل بيرسي تاو أو برونو سافيو، هذا الاحتمال موجود على طاولة الإدارة

وشدد” الأهلي يعمل بصورة مٌكثفة لضم مهاجم تحت السن، والمارد الأحمر يتواصل مع ناد من شمال أفريقي، لضم لاعب من مواليد 2002 خلال الفترة المقبلة”.

قبل إعلانها رسميًا.. تعرف على قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية | المصري  اليوم

وأتم حديثه ” الأهلي يعمل بقوة جداً لحسم صفقة المهاجم الصريح، لكن ضيق الوقت قد يصعب العملية على إدارة القلعة الحمراء، وسنرى ماذا سيحدث في الساعات القليلة المقبل”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد بشدة مع 4 صفقات قوية في الميركاتو الشتوي الحالي وهم الجناح التونسي الصاعد محمد الضاوي كريستو من فريق النجم الساحلي، خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة، مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، أحمد قندوسي المنضم حديثاً من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

وتخلى النادي الأهلي عن عدد من اللاعبين الشباب للحصول على فرصة المشاركة خلال الفترة المقبلة لعدم الحاجة لخدماتهم الفنية من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر ويأني على رأسهم الثلاثي محمد مغربي، ، زياد طارق، مصطفى سعد ميسي إلى نادي سموحة بالإضافة للمهاجم المٌخضرم حسام حسن إلى جانب الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود لفريق الاتحاد السكندري، واللاعبين أحمد أشرف ومحمد حمدي إلى أسوان.

مونديال الأندية.. الأهلي يطارد الحلم ومقعد عربي قبل النهائي | سكاي نيوز  عربية

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وغادرت بعثة النادي الأهلي مساء أمس الجمعة متوجهة إلى دولة المغرب وتحديداً مدينة طنجة لبدء مشاركته في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة أوكلاند سيتي يوم الأربعاء القادم بالدور التمهيدي للمسابقة العالمية.

ويغيب عن المارد الأحمر في البطولة العالمية الثنائي رافت خليل “لأسباب فنية” وأحمد نبيل كوكا “للإصابة”.

إقرأ أيضاً 

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …