fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

من هنا يتحرك الأهلي والزمالك وبيراميدز والمنتخب.. [رأس مستر ماجد]

المهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة فريق وادي دجلة، أصبح في الفترة الماضية هو كلمة السر في بعض القرارات الهامة التي تتخذها الأندية الكبرى في الكرة المصرية، ومنتخب مصر.

 



نلقي الضوء على قرارات وتحركات هامة تتم الوقت الحالي من الأهلي والزمالك وبيراميدز، ويعتبر العامل المشترك في ذلك فريق وادي دجلة.

 


-الأهلي يستهدف أحمد عاطف

 

تضع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أحمد عاطف مهاجم فريق وادي دجلة المعار لصفوف فيوتشر إف سي، ضمن الحسابات بقوة للحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي.

 

ويعتبر أحمد عاطف من المواهب الرائعة التي قدمها فريق وادي دجلة في الفترة الماضية، قبل أن ينتقل إلى فيوتشر إف سي.

 

-الزمالك يستهدف محمد هلال

 

في ظل الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك في منطقة خط الوسط، أصبح محمد هلال لاعب فريق البنك الأهلي الحالي، أحد أهم المطلوبين في القلعة البيضاء.

 

ويعتبر محمد هلال من العناصر التي قدمها فريق وادي دجلة بالمرحلة الماضية، حيث كان من العناصر والمواهب الرائعة في صفوفه قبل أن ينضم لصفوف البنك الأهلي في بداية الموسم الحالي.

 

-بيراميدز يخطط لإعادة تاكيس جونياس

 


يعتبر ماجد سامي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة هو أول من اكتشف المدرب اليوناني تاكيس جونياس واحضره إلى الدوري المصري.

 


وفي الوقت الحالي، تخطط إدارة بيراميدز للتعاقد مع تاكيس جونياس للمرة الثانية، وذلك من أجل خلافة إيهاب جلال بعد انتقاله لتدريب منتخب مصر عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي.

 

-نجوم دجلة السابقين وتشكيل منتخب مصر

 

أصبح منتخب مصر يعتمد بشكل قوي على العناصر التي مرت على فريق وادي دجلة، مثل أحمد سيد زيزو أحد أهم العناصر الحالية في الكرة المصرية، ونفس الأمر مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأساسي، بالإضافة إلى عمر مرموش الذي ثبت اقدامه في مركز الجناح الأيسر مع الفراعنة في الفترة الماضية، ومحمد شريف مهاجم النادي الأهلي.

 


ولا شك أن وجود إدارة محترفة في مصر، تجيد اكتشاف وتقديم نجوم وعناصر بهذا الحجم والمستوى الفني يجعلنا مطالبين بدراسة ذلك بشدة والتعرف على سر النجاح الكبير في تجهيز هذا الكم من النجوم لأكبر الأندية المصرية.

 

 

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …

تعليق واحد

  1. المفروض يتم محاسبة أندية القمة اللى بتصرف مليارات على قطاع فاشل ولا يخرج لاعبا واحد يصلح وانما قطاع لتسكين المحاسيب والحبايب ليلهطوا براحتهم فى اموال النادى