fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

يعاني الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من التعنت الغريب تجاهه وعدم حمايته من بطش الجميع في المنظومة التحكيمية، في حين تمارس العديد من الأندية الأخرى ورؤسائها الأسلوب الخشن في التعامل مع المسئولين وإرهابهم.

وخرج المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة، ليتحدث عن الفار ووسائل مراجعة حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والذي ارتكب العديد من الكوراث التحكيمية بكل ظلم واضح وصريح.

الأكثر قراءة:

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

بعد تحرك الأهلي لضمه.. موعد انتهاء عقد جاكسون موليكا مع بشكتاش وحيله الخطيب في الصفقة

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

عمر كمال عبد الواحد والثنائي السوبر.. صفقات يقاتل عليها الأهلي في الميركاتو الشتوي

مرتضى منصور يسخر من سيد عبد الحفيظ ويتوعد الأهلي.. ويحرض كهربا ضد الخطيب للعفو عنه

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

وأضاف القيعي، أن حكم المباراة لم يلتفت إلى الدماء التي سالت من رأس “قفشة”، ولم يحرك الفار ساكنا تجاه هذا الاصطدام المرعب الذي واجه اللاعب صاحب الأداء المتميز مع الأهلي.

وشدد رئيس شركة الكرة، على أن عدم مراعاة الضمائر من جانب بعض الحكام في احتساب الوقت بدل الضائع بشكل سليم، وعدم احتساب أكثر من فاول وركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي ينبيء بكوارث كبيرة.

وأوضح القيعي، أن اختيار الحكم وليد عبد الرازق لتحكيم مباراة الأهلي أمام المصري جاء لإيقاف مسيرة نجاح وتفوق الأهلي في المباريات الأخيرة بعد حصد النقاط والابتعاد عن أقرب منافسيه في ترتيب الجدول.

وتابع: مباريات الأهلي والمصري من المباريات الكبرى، فكيف لحكم مثل ذلك أن يقود المباراة وهو غير مصنف، وغير دولي، ولا يمتلك أية أدوات لإدارة المباراة بحكمة في ظل الأخطاء الفادحة.

ما يقوله المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أمر لا يسمن ولا يغني من جوع، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود مجلس إدارة الفريق الأحمر وكافة الدلائل التي تمضي في ظهر الفريق الأحمر.

يأتي ذلك في إطار دفاع كل إدارة عن ناديها، وعلى رأسها فيوتشر يسعى إلى تسهيل مهام الفريق، فضلاً عن اعتراض بيراميدز على هذا التسهيل الذي حدث بكل وضوح، خاصة في اختيار الحكام وغيرها من الأمور الغريبة.

ومازال مجلس إدارة النادي الأهلي لم يقدم ما هو جيد وصحيح في إطار الاعتراض على المنظومة التحكيمية والضغط بكل قوة لعدم تكرار مثل هذه الكوارث الواضحة في مباريات النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …