fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

من يقود الأهلي أمام طلائع الجيش.. موسيماني يلجأ إلى حل مؤقت لإصلاح المشكلة الهجومية

استعاد فريق كرة القدم بالأهلي كافة لاعبوه المصابين قبل مواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي الفوز وتحقيق 3 نقاط هامة من أجل اللحاق بفريق الزمالك الذي لديه مباراة هامة مع فاركو الثلاثاء القادم، بينما مباراة المارد الأحمر يوم الأربعاء.

ونال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، قسطًا كبيرًا من انتقادات الجماهير والمحليين بعد الإعتماد بصفة دائمة على بيرسي تاو في التشكيلة الأساسية والذي لم يقدم المطلوب منه في مركز المهاجم.

وفضل موسيماني الاعتماد على تاو في مركز المهاجم في أكثر من مباراة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا لكن أداء اللاعب لم يشفع له، وطالبت الجماهير بالاعتماد عليه في مركز الجناح وعودة محمد شريف لقيادة الهجوم مرة أخرى.

وعاد الثنائي على معلول وصلاح محسن إلى المشاركة في المباريات، حيث شارك معلول أساسيًا في مباراة الرجاء، بينما شارك صلاح محسن كبديلًا في الدقائق الأخيرة.


حل مؤقت من موسيماني

يرى موسيماني الأزمة التهديفية التي يعاني منها لاعبو الأهلي الفترة الماضية والتي ظهرت في 3 مباريات، أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، وأمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن هجوم الأهيل يضم 3 مهاجمين هما بيرسي تاو ومحمد شريف وحسام حسن، إلا أن موسيماني غير مقتنع بالأخير تمامًا ويفضل رحيله على سبيل الإعارة.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن موسيماني قد يختار ما بين الثنائي محمد شريف أو صلاح محسن لقيادة هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش.


ويريد موسيماني إراحة بيرسي تاو الذي يعاني من سوء حظ ويقدم أداء أقل في مباريات الأهلي الماضية، لذلك سوف يكون أحد الثنائي شريف أو محسن هو الذي سيقود هجوم الأهلي أمام الجيش.

وشارك صلاح محسن كبديل في مواجهة الرجاء المغربى بعد طول غياب دام لأكثر من 3 شهور غاب فيها اللاعب للإصابة.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين، ليقع في مواجهة قوية أمام وفاق سطيف الجزائري الذي أطاح بالترجي التونسي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …