fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

من يمشى الأسرع.. صراع غريب بين ثنائي الأهلي من أجل الرحيل السريع!

سادت حالة من التعجب لدى المقربين من الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد الأنباء التي كشفت صراع ثنائي الفريق على الرحيل من القلعة الحمراء من أجل البحث عن فرصة خارجية للتألق والإجادة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثنائي الفريق مصطفى شوبير وعلي لطفي الحارسان، يفكران في الرحيل والخروج السريع من الفريق الكروي، من أجل البحث عن فرصة جادة للتألق الخارجي بعيداً عن الفريق.

وأضاف المصدر، أن الثنائي يدرسان الرحيل، فبعد أن كان كل طرف منهما متمسكاً بالبقاء، ويرغب في أن يرحل الطرف الآخر لينفرد بأن يكون الحارس الثاني والأقرب للمشاركة، أصبح الثنائي يفكران في الرحيل السريع عن الصفوف.

إقرأ أيضاً:

بفرمان من سواريش.. 3 نجوم جدد يستعدون لحزم حقائب الرحيل عن الأهلي

ويسعى علي لطفي للرحيل من أجل البحث عن فرصة للمشاركة، في ظل التجاهل الكبير، وعدم الحصول على فرصة بتواجد محمد الشناوي، ومشاركة مصطفى شوبير في حالة إصابة أو تعثر القائد.

ويرغب “لطفي” في ألا يكون الحارس الثالث في الفريق، وأن يتواجد في الصفوف، ولكنه أدرك بأنه لا محالة من التواجد على دكة البدلاء طويلاً وعدم المشاركة الثابتة مع الأهلي، لذا قرر الرحيل عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يدرس الموقف الأخير للحارسان من أجل التعرف على لقائمة الجديدة وكشفها بشكل نهائي والتناقش مع المدير الفني في كل الأمور.

ويتطلع “شوبير” الصغير إلى فرض نفسه على الجميع بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مؤخراً، حيث يرى أن الإعارة والمشاركة المستمرة سوف تحافظ على نفس المستوى الجيد الذي يتذكره الجماهير به.

ويخشى أيضاً مصطفى شوبير من الارتكان على دكة البدلاء لفترة طويلة، ما يتسبب في تراجع مستواه بشكل كبير، دون أن يكون عند حسن الظن مرة أخرى، لذا يفكر في الرحيل على سبيل الإعارة من أجل البحث عن فرصة المشاركة الأساسية مع أي فريق.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …