fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

من 15 إلى 25 مليون.. الاهلي يورط بيراميدز

دائما ما يشتعل الصراع بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز على ضم أهم الصفقات خلال جميع فترات الانتقالات.

ويبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد قيام جهاز الكرة في النادي الأهلي، باتباع سياسة جديدة، وهي مزاحمة فريق بيراميدز على جميع الصفقات.

ويظهر ذلك بشكل واضح بعد دخول القلعة الحمراء بقوة في مفاوضات مع محمود صابر لاعب فريق النجوم المعار إلى بيراميدز.

وبعد أن كان الطريق ممهد أمام فريق بيراميدز لإقناع إدارة فريق  النجوم بفكرة بيع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه، ولكن ساهم دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع النجوم لبحث امكانية ضم محمود صابر في ارتفاع قيمة الصفقة.

وترغب إدارة النجوم في الوقت الحالي في خطوة بيع محمود صابر وذلك مقابل 25 مليون جنيه، وأبلغت إدارة النجوم إدارة فريق بيراميدز بذلك، خاصة بعد دخول القلعة الحمراء في المفاوضات وايضا بحجة وجود عرض برتغالي لضم اللاعب.

 

شاهد ايضا..

إعارة الجوكر.. سموحة يضم لاعب جديد من الأهلي في انتقالات الصيف


في الوقت الذي ترى خلاله إدارة القلعة الحمراء صعوبة دفع 25 مليون جنيه في صفقة محمود صابر، خاصة بعد أن انهى الفريق جميع احتياجاته في انتقالات الصيف بالتزامن مع الابقاء على المحترف المالي أليو ديانج بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي.

محمود صابر لاعب منتخب الشباب ظهر بشكل جيد مع فريق بيراميدز في المباريات الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز تحت قيادة تاكيس جونياس وهو ما دفع إدارة الفريق السماوي للتفكير في ضمه.

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز قد ضم أكثر من لاعب خلال فترات سابقة سبق له التواجد في القلعة الحمراء، مثل رمضان صبحي بعد شراء عقده من هيدرسفيلد، بالإضافة إلى ضم أحمد الشيخ وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

كما حاولت إدارة الفريق السماوي الدخول في مفاوضات مع أكثر من لاعب مرتبط بعقد مع الفريق الأحمر مثل حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد شريف وعمرو السولية وعلي معلول، ولكن فشلت جميع المحاولات.

في الوقت الذي حصل خلاله الفريق السماوي على توقيع ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء، ولكن يرفض النادي الأهلي فكرة بيع اللاعب إلى صفوف بيراميدز، وهناك تمسك باستمراره في ظل وجود موسمين في عقد اللاعب.

 

شاهد أيضاً

بسبب واقعة إخفاء الكرات أمام الأهلي.. رابطة الأندية تقرر إيقاف ثنائي الزمالك وتفرض عقوبة مالية ضعيفة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة فرض عقوبات على المؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة …