fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

مهاجم إفريقي دولي على أعتاب الأهلي.. تفاصيل مثيرة بشأن الصفقة الجديدة

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقة الجديدة داخل القلعة الحمراء، التي يرغب في التعاقد معها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى مهاجم جديد، في ظل الفرص الضائعة التي يرغب فيها مارسيل كولر في معالجتها.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مهاجم قوي تم انهاء الاتفاق معه، والرتوش النهائية نضعها مع النادي، مارسيل كولر، وافق على ضمه، وتم مشاهدة اللاعب أكثر من مرة، واسمه معروف لدى جماهير الأهلي، ويعد واحد من أفضل المهاجمين داخل القارة السمراء، وسيكون هناك 3 صفقات بخلاف المهاجم.

الأكثر مشاهدة الآن..

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب، حيث حصل الفريق الأحمر على المركز الرابع، خلال مشاركة في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …