fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مهاجم الشارقة الإماراتي يقترب من التوقيع للنادي الأهلي في صفقة مدوية

يسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة الأفضل والمثالية على كافة الأصعدة التي تجعله ينافس على كل البطولات في الموسم المقبل.

وشدد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي على أن الفريق الكروي الأول يجري مفاوضات مع الغيني عثمان كمارا، مهاجم نادي الشارقة الإماراتي والذي سوف يكون أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن الأهلي رصد ما يقرب من 2 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب الأسمر صاحب الموهبة الكبرى في مركز الهجوم، والذي يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، ويمتلك مقومات جسدية وفنية هائلة للغاية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلب 7 ملايين دولار رسمياً.. كواليس نارية في رحيل محبوب سواريش

وأوضح المصدر، أن النادي قام باستشارة الجهاز الفني للفريق الإماراتي وذلك من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتواجده مع الفريق خلال الفترة المقبلة من عدمه، ليتفاجأ بأن المدير الفني مازال يتمسك بخدماته خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى أن يكون المقابل المادي وحده الأقصى 2 مليون دولار، وذلك من أجل الحصول على اللاعب، بجانب عدد من الامتيازات الإضافية من جراء إعادة بيعه مرة أخرى أو الحصول على خدماته في أي فريق آخر، مع جانب مميز من العقود الإعلانية.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم الصفوف الدفاعية والهجومية للفريق، وذلك بعد التخلص من المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري، بالإضافة إلى اقتراب رحيل لويس ميكيسوني بشكل نهائي عن الفريق الأحمر.

يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه المالي أليو ديانج لاعب وسط الملعب من الرحيل عن الصفوف الحمراء، إلى نادي جالاتا سراي التركي الذي مازال متمسك بامكانيات اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الأهلي إلى الوصول لاتفاق مع الشارقة بشأن استقدام عثمان صاحب الأداء المميز، والذي مازال يقدم الأداء الطيب للغاية بشكل قوي في الجانب الهجومي للفريق الإماراتي، بالإضافة إلى مساعيه القوية في صناعة الأهداف من كل اتجاه.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …