fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

مواعيد مباريات الأهلي المحلية والإفريقية المقبلة.. لا يفوتك

يستعد النادي الأهلي لمباراة فيتا كلوب في الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فيتا كلوب النادي الأهلي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الأهلي وترتيبه “الثالث” في المجموعة القوية.

وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصراً بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، بحضور 3 آلاف متفرج فقط وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد الكونغولي.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس، وأصبح موقف الأبيض صعب للغاية.

في السياق ذاته، تعادل نادي سيمبا التنزاني أمام المريخ السوداني في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني بالسودان في الجولة الخامسة من دور المجموعات يوم 2 أو 3 أبريل المقبل، بينما يضرب موعداً مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة يوم 9 أو 10 أبريل القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى صعيد المنافسات المحلية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره النصر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتقام المباراة بين الطرفين يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل المقبل، ليصعد الفائز إلى الدور الـ16 من فعاليات البطولة نفسها.

من جهة أخرى، أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة في تدريب الفريق الرئيسي غدًا الاثنين، استعدادًا لمباراة فيتا كلوب والمقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ‏محمد هاني لاعب الفريق، سيكون موجودًا في المران الرئيسي غدًا الإثنين بشكل طبيعي، ولن تمنعه الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق اليوم من الظهور في المران الرئيسي غدًا.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …