fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسمياني يعلن أسماء قائمة الاهلي أمام النصر.. واستبعاد هؤلاء.. وتعرف على تفاصيل المران الختامي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة النصر يوم الأربعاء في بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الفريق لتضم كلا من:

“علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا”.

وخرج من حسابات الجهاز الفني بالنادي الأهلي من قائمة اللقاء كلا:

ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، للإصابة،  ومحمد الشناوي وحسين الشحات للإيقاف، وعمرو السولية، وأيمن أشرف .

وعلي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد.

وتوجهت بعثة الفريق عقب المران إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون لمواجهة النصر جاءت سلبية.

وأوضح أن الجهاز الطبي للفريق تسلم نتيجة المسحة التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون أمس، وأنها جاءت سلبية تمامًا.


واختتم الفريق تدريبات اليوم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة النصر في إطار منافسات بطولة كأس مصر.


وركز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة النصر في بطولة كأس مصر.


وحرص موسيماني على تنفيذ بعض الجمل الخططية خلال الجزء الأول من المران، حيث أجرى تقسيمة في منتصف الملعب، ثم أجرى تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.


وطالب موسيماني اللاعبين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبناء الهجمات، وذلك من خلال حديثه مع اللاعبين خلال المران.


وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.


وأغلق الأهلي ملف إفريقيا بشكل مؤقت، بعدما حسم تأهله إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، فيما بدأ الفريق التركيز بشكل كامل في المواجهات المحلية التي تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل في بطولة كأس مصر.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …