fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يكشف لأول مرة عن الأمر الذي احزنه في القمة ويؤكد: انتظر ضم هذا اللاعب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر ، عن تفاصيل الزيارة التي قام بها إلى النادي الأهلي خلال الساعات الماضية .

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تواصلت مع بيتسو موسمياني وتحدثنا عن مواجهة القمة أمام الزمالك ” .

وأضاف “موسيماني أبلغني بأنه كان لديه ثقة كبيرة في تألق علي لطفي خلال لقاء القمة أمام الزمالك وظهوره بشكل  جيد ، وقال لي حتى اذا كان شارك مصطفى شوبير كان لدي ثقة كبيرة في ظهوره بشكل مميز ” .

وتابع ” موسيماني قال لي أن أكثر ما احزنه في لقاء القمة أمام الزمالك هو تراجع مستوى الفريق بعد الـ45 دقيقة الأولى “.

وزاد “موسمياني لديه تخوف شديد من الفترة المقبلة بسبب الكم الكبير من الإصابات والغيابات في الفريق وقال لي انه ينتظر بشدة عودة المحترف التونسي علي معلول في ظل دوره الكبير مع الفريق ” .

 

-كيف علق ضياء السيد على مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك؟

قال ضياء السيد ” سبب تفوق الأهلي على الزمالك خلال مواجهة القمة في مسابقة الدوري الممتاز ، هو خوض الأهلي ضربة البداية بنوع من الهدوء، بالإضافة إلى الاستحواذ وفرض السيطرة على منطقة خط الوسط ، رغم الغيابات ، كما  تألق علي لطفي وظهر بشكل رائع في حين ظهر محمود جنش بمستوى ضعيف وأرى انه يتحمل مسؤولية هدفي الأهلي ” .

وأضاف ” طريقة إدارة الفرنسي باتريس كارتيرون للمواجهة كانت عقيمة حيث لم يضغط على منافسه ، وكان هناك تخوف شديد منه خلال اللقاء وانعكس ذلك على اللاعبين في المواجهة ” .

وتابع ” شيكابالا عندما يمتلك الكرة يصبح لاعب خطير، ولكن عندما يفتقدها يصبح ثغرة دفاعية كبيرة في صفوف الزمالك بسبب عدم الضغط أو القيام بالواجبات الدفاعية ، وكان ذلك كلمة السر في تفوق الثنائي أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر في قيادة الجبهة اليسرى” .

وزاد ” موسيماني كان عليه بعض علامات الاستفهام مثل التأخر في مراقبة أشرف بن شرقي رغم خطورته  حيث لم يتمكن أحمد رمضان بيكهام من مراقبته ، كما هناك تراجع يحدث في أداء الفريق وتحديدا خلال الشوط الثاني ” .

وتحدث عن نجوم الأهلي في لقاء القمة قائلا ” أرى أن علي لطفي هو نجم اللقاء الأول ثم محمد شريف ثم أيمن أشرف “.

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …