fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني: أصبحنا فريق قوي رغم الخروج من كأس الرابطة والظروف ضدنا

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته ‏بأداء مجموعة اللاعبين الشباب أمام البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت اليوم في ختام ‏منافسات كأس الرابطة للأندية المحترفة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ‏

 

وأكد موسيماني أن الفريق اعتمد على مجموعة اللاعبين الناشئين في ختام منافسات كأس ‏الرابطة أمام البنك الأهلي بسبب الغيابات ما بين إصابات وفيروس كورونا، وتعرض ‏أكثر من لاعب للإصابات، آخرهم الحارس مصطفى شوبير واللاعب محمد مغربي والدكتور عمرو محب المترجم. ‏

 

وأضاف المدير الفني: حاولت على قدر المستطاع أن أحافظ على مجموعة من اللاعبين قبل ‏السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية، وبيرسي تاو شارك في المباراة الماضية ‏أمام سموحة، وتعرض للإصابة ولن يلعب في كأس العالم للأندية”.

 

وتابع: “لم نرغب في أن نتعرض ‏للمزيد من الإصابات، وأتمنى عدم فقدان أي لاعب جديد للإصابة خاصة الدوليين، ورأيت معلول يلعب مع منتخب تونس أمس وكان في حالة جيدة، ‏وديانج من قبل مع منتخب مالي، في المقابل فقدنا بدر بانون وأكرم توفيق، وإصابة محمد ‏الشناوي وحمدي فتحي بجانب إصابة صلاح محسن”.

 

وأكمل: “الوضع صعب للغاية نشارك في كأس ‏العالم للأندية وسط غيابات عكس العام الماضي، حيث توجهنا للبطولة ونحن بكامل لاعبينا ‏وكنا نفتقد فقط لجهود علي معلول.
وشدد المدير الفني أن الأهلي لديه الروح اللازمة لتخطي هذه العقبات”.

 

وأوضح موسيماني أن اللاعبين الذين شاركوا أمام سموحة كان أغلبهم عائد من الإصابة ‏بفيروس كورونا وأن الفريق سوف يتحسن في المرحلة المقبلة‏ مع اكتمال شفاء المصابين بكورونا. ‏

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتعادل مع البنك في كأس الرابطة قبل مواجهة مونتيري المكسيكي بالمونديال

 

واختتم بيتسو موسيماني حديثه بالتأكيد على أن الفريق دخل في فقاعة طبية في اليومين ‏الماضيين وأن الثقة والروح سوف تجعل الأهلي يقدم أفضل ما لديه في كأس العالم للأندية ‏مهما كانت الظروف.‏

 

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق أية انتصارات خلال مشاركته في النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية، بعدما تعادل اليوم أمام البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعةالثانية بكأس رابطة الأندية.

 

ولم يحقق الأهلي أية انتصارات خلال مشاركاته في بطولة كأس الرابطة، بعد تعادله في أول 3 جولات أمام كلا من الجونة، الإسماعيلي، المقاولون العرب، بالإضافة إلى خسارته أمام سموحة في الجولة الرابعة.

 


ويتصدر فريق سموحة المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والجونة في المركز الثالث والمقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 5 نقاط لكلا منهم، وأخيرًا الأهلي والبنك الأهلي في المركز الخامس والسادس برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …