fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني أعطى الموافقة.. الأهلي يعرض لاعبه على الأندية للرحيل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تسويق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب النادي الأهلي في الوقت الحالي، للتخلص من خدمات الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، ورحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع.

وفتح أمير توفيق مدير التعاقدات، خطوط اتصال مع الأندية بالفعل في خطوة تسويق ميكسوني، تمهيدًا لرحيله إلى أحد الأندية على سبيل الإعارة، حيث يرغب سيمبا التنزاني فريقه السابق الاستعانة بخدماته حال رحيله.

وتعاقد الأهلي مع اللاعب الموزيمبيقي، من صفوف سيمبا التنزاني في الموسم الجاري، بناءً على رغبة من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلا أنه لم يعد في حساباته الفنية.

وشارك الموزمبيقي لويس ميكيسوني مع الأهلي خلال الموسم الحالي في 16 مباراة في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إدارة النادي الأهلي قرار بالموافقة على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويأتي التفكير في إعارة ميكسوني وتسويقه بالخليج، بعد توصية من لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لعدم الاعتماد على خدماته بشكل كبير.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …