fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يتخذ قرار عاجل تجاه نجم الأهلي: هذا اللاعب أول المعارين في يناير!

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول قراراً جديداً وفريداً من نوعه، بتوجيه لجنة التخطيط بإعارة أحد النجوم المهمين والأساسيين في الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديداً في الانتقالات الشتوية.

 

وتناقش لجنة التخطيط بصحبة بيتسو موسيماني بعد عودته من مسقط رأسه إثر انتهاء الإجازة العديد من الملفات الهامة بشأن إعارة اللاعبين واختيار لاعبين آخرين على الإحلال والتجديد في الانتقالات الشتوية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يفكر جدياً في وضع محمود عبدالمنعم “كهربا” على قائمة اللاعبين المقرر إعارتهم في الشتاء المقبل، وذلك بعد زخم القائمة الحالية بالعديد من النجوم في مركزه.

 

وشدد مصدر مقرب من الجهاز الفني، على أن إعارة كهربا الوشيكة خلال الفترة المقبلة إذا حدثت سوف تكون بدافع الحفاظ على اللاعب من التجميد على دكة البدلاء، أو الدفع به لفترة قليلة للغاية.

 

ونفى المصدر، بأن الإعارة هدفها عقاب اللاعب، مشدداً على أن العلاقة بين موسيماني وكهربا رائعة للغاية، وأن المدير الفني لم يتأثر بأية أقاويل ترددت بعد مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام للموسم الجاري.

 

وأوضح المصدر، أن “كهربا” من اللاعبين المميزين الذين يرغبون في إثبات جدارتهم على الصعيد المحلي والإفريقي بالمشاركة الدائمة في الصفوف الحمراء، مع اللاعبين الآخرين الذين يمثلون إضافة قوية للفريق.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يزاحم الأهلي على أولى صفقاته الشتوية وموسيماني يوجه بالتدخل السريع

ويرغب موسيماني بحفاظ اللاعب على لياقته البدنية القوية التي استعادها بشكل مميز مؤخراً، بالإضافة إلى حماسته الكبرى، وأن الأمر مازال حتى الآن في طور المناقشة ولم يتم حسمه بنسبة 100%.

 

وأشار المصدر إلى أن “كهربا” من اللاعبين الذين يلتزمون بالتعليمات الفنية سواء داخل المستطيل الأخضر من جهة، أو من خلال اللعب الجماعي مع اللاعبين في التدريبات القوية للفريق الكروي الأول والتي يبذل فيها جهداً مضاعفاً.

 

وضم الأهلي عدد وافر من اللاعبين في مركز الجناح، وعلى رأسهم لويس ميكيسوني، بالإضافة إلى جاهزية أحمد عبدالقادر وحسين الشحات، وعدم حسم موقف طاهر طاهر النهائي من البقاء أو الرحيل.

 

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً مع المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام بعد الفوز على الزمالك الجمعة الماضية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في فعاليات البطولة نفسها.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …