fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني عقب التعادل أمام الحرس الوطني: الحكم حرمنا من الفوز ونتخلف عن أوروبا

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ضيقه الشديد من السقوط في فخ التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح موسيماني عقب المباراة، أنه يشعر بحالة عدم رضا، على التعادل الذي حققه الفريق رغم إمكانية التعويض في مباراة العودة بالقاهرة.

 

وأضاف: “كنا نأمل في تحقيق الفوز، واستطعنا أن نسجل هدف التقدم ودافعنا بشكل جيد حتى استقبال هدف التعادل”.

 

وتابع :”لا بد من وضع حكم فيديو في كل المباريات، لأن لو استمر هذا الوضع ستكون المباريات دائمًا بنفس الشكل، والحكم حرمنا من ركلة جزاء في نهاية اللقاء، لتخوفه من احتساب ضربتين خلال لقاء واحد خارج الديار”.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يقع في فخ التعادل الإيجابي أمام الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

واختتم :”ركلة الجزاء الثانية لا يوجد حكم في القارة لديه الجراءة لكي يحتسبها، أعتقد أننا متآخرون في إفريقيا عن أوروبا، فمتى سنضع الفار في جميع المباريات؟”.

 

وانتهت المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بطل النيجر، بهدف لكل فريق، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

واستطاع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من وضع فريقه في المقدمة أمام الحرس الوطني بطل النيجر، من ركلة جزاء.

 

وأحرز معلول أول أهداف المباراة في الدقيقة 19 من الشوط الأول، عن طريقة ركلة جزاء على يمين الحارس سعيدو، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح محمد شريف مهاجم الفريق، بعد تدخل قوي من حارس المرمى.

 


وأدار الحكم الغانى دانيال لاريا مباراة النادى الأهلى أمام نظيره الحرس الوطنى، وهو نفس الحكم الغانى الذي أدار لقاء ذهاب نفس الدور فى النسخة الماضية فى النيجر عندما واجه الأهلى فريق سونديب بطل النيجر وعلى نفس الملعب ووقتها فاز المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

وفي الدقيقة 75 من المباراة، استطاع جبريل ديورا لاعب الحرس الوطني، أن يحرز هدف التعادل، بعدما استغل كرة بشكل منفرد أمام المرمى.

 

وافتقد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لجهود 12 لاعبا في مباراة اليوم هم حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر لعدم القيد الإفريقى ومحمد مجدى أفشة لاحتفاله بزفافه وحصوله على إذن من الجهاز الفني، ومحمد الشناوى ومحمود متولى ومحمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن بسبب الإصابة.


وخاض الأهلي مباراة الحرس الوطني بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بتشكيل مكون من:-


حراسة المرمى: علي لطفي.


خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.


خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.


خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف.

وجلس على دكة البدلاء كل من:

 

مصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة ووليد سليمان وبدر بانون، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وأحمد نبيل كوكا.

 

ويحمل الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري بالقاهرة.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …