fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني عن نية استقدام نجم المنتخب الوطني: أريد هذا اللاعب فقط!

طالب النادي الأهلي بالحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الشتوي المقبل، ولعل تصريحات مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تعكس الأمور الخاصة بعدم رحيل اللاعب لأي من الفريق أو انضمام آخرين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك العديد من اللاعبين المميزين الذين يريدهم موسيماني في الصفوف، وكتب في تقريره المقرر أن يتم عرضه على لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح هذا الأمر.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للأهلي، أن حسين فيصل لاعب نادي سموحة السكندري الحالي والزمالك السابق لن يكون ضمن القائمة التي من المقرر أن يعتمد عليها موسيماني في الموسم الجديد أو الانتقالات الشتوية.

 

وشدد المصدر، على أن عدد من الشائعات انتشرت مؤخراً بشأن رحيل فيصل إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن موسيماني لم يطالب الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز والذي قدم أداء طيب في صفوف المنتخب الوطني.

 

ورحل حسين فيصل مجاناً عن صفوف الزمالك خلال الموسم الماضي، بينما يتطلع سموحة السكندري إلى الإبقاء على اللاعب، ويريد الفريق الأبيض الوصول إلى اللاعب صاحب الأداء المميز بعد رحيله سابقاً عن الصفوف البيضاء.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة التخطيط تضع موهوب المنتخب على رأس المقرر انضمامهم في الشتاء

وأوضح المصدر، أن فيصل من اللاعبين المميزين، ولكن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، يتطلع إلى الوصول للاعبين مختلفين في مساعيهم داخل الملعب عن الآخرين المتواجدين حالياً.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني يرغب في ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر المصري، بعدما رحل من صفوف المصري البورسعيدي خلال الفترة الأخيرة.

 

ويريد موسيماني عدد من اللاعبين المميزين الذين يسعون خلال الفترة المقبلة إلى التواجد في صفوف القلعة الحمراء، من أجل تدعيم الصفوف بعدد من اللاعبين أصحاب الثقات والذين يتطلعون إلى ارتداء القميص الأحمر أيضاً.

 

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على الثنائي أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، وأحمد رفعت لما لهما من إضافة قوية إلى صفوف الفريق الكروي الأول، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين للغاية.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أنه يسعى للحصول على الصفقات المميزة، والتي تضيف إلى الصفوف، وذلك بعد تفريغ القائمة من اللاعبين الآخرين الذين لا يحتاج الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …