fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني في أحدث تصريحاته الأخيرة: محدش عارف ولا فاهم حاجة!

أجرت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب إفريقية حواراً مطولاً مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي بشأن التطرق إلى عدد من الأمور المهمة خلال الفترة المؤخرة وأثناء توليه قيادة الأحمر.

وانتقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي القرار الصادر من قبل “كاف” بشأن استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية، مشدداً على أن الأمر أصابه بـ”المرارة” الشديدة.

وأضاف موسيماني، أن المدير الفني يدخل المباراة إما فائز أو خاسر، ولكن ما فعله الاتحاد الإفريقي بشأن اللقاء، أمر صعب للغاية وأسفر عن عدد من الأمور السيئة التي واجهت الفريق الأحمر مؤخراً.

وكان يتطلع الجنوب إفريقي نحو الفوز بالنجمة الإفريقية الثالثة على التوالي مع الأهلي والرابعة في مسيرته الكروية بعدما فاز بها في وقت سابق مع صن داونز الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضاً:

هل يستحق لاعبي الأهلي كل هذا العقاب لضم هذا المدير الفني إلى التتش؟

وشدد موسيماني على أن لاعبي النادي الأهلي دخلوا المباراة وسعوا إلى القتال والفوز رغم الظروف الصعبة، ولكن الأحداث التي سبقت المباراة ساهمت في عدد من الأمور المحبطة للغاية، خاصة أن الفريق الأحمر قدم كل ما لديه دون جدوى.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء التعرف على كافة التداعيات الخاصة التي جعلت المغرب يستضيف البطولة للمرة الثانية، وسط قرارات داخلية مع الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم التقدم باستضافة النهائي وتحقيقات جارية مع لجنة الفساد والشفافية من قبل وزارة الرياضة مع الجبلاية.

وتابع موسيماني: “المغرب انتظروا حتى يفوز الوداد على بترواتليتكو الأنجولي بثلاثة أهداف لهدف وحيد من أجل التقدم باستضافة النهائي للمرة الثانية على التوالي، بعد ملاقاة الأهلي كايزر تشيفز في النهائي قبل الماضي، لا أعلم لماذا يحدث هذا في الكاف وإفريقيا، ولكن لا أحد يفهم أو يعرف شيئاً على الإطلاق”.

ورفض موسيماني الرد في تصريحاته للصحيفة الجنوب إفريقية عما قاله لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشدداً على أنه دار حديث مقتضب بينهما ولكنه لن يكشف عما قاله أو قيل له في هذا الصدد.

وكان موسيماني على رادار الريان القطري بعد الرحيل من صفوف الأهلي وفسخ تعاقده بالتراضي، ولكن الريان أعلن استمرار المدير الفني الحالي في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …