fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني في ورطة.. الأهلي يفقد ثنائي الفريق وحل واحد لتعويض الخسارة

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد وي السلام الأهلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة الإياب يوم 22 أبريل القادم في الدار البيضاء.


وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي قائمة الفريق المكونة من 26 لاعبًا وهم:


محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.


ويغيب عن الأهلي 4 لاعبين وهم: “بدر بانون بسبب مضاعفات فيروس كورونا، وأكرم توفيق وعمار حمدي بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، كما يعاني رامي ربيعة من الإصابة أيضا”.





ودخل قائمة الإصابات التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة، لشكواه من آلام عضلية، وتغيب عن مران الفريق الأخير وهناك فحص طبي للاعب خلال الساعات المقبلة لتحديد مشاركته من عدمها أمام الرجاء.

 

وطلب المدير الفني لفريق الأهلي بيتسو موسيماني تجهيز الثنائي أيمن أشرف ومحمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى.

 

طلب من موسيماني بسبب معلول

 

يعتبر علي معلول واحد من أهم اللاعبين في الجيل الحالي بالنادي الأهلي، حيث يمتلك شخصية كبيرة وقيادية داخل ملعب المباراة ولا يبخل بنقطة عرق من أجل تحقيق الفوز والانتصارات.



ولكن مع كثرة الإصابات منذ مونديال الأندية موسم 2020 لم يعد يقدم علي معلول المستوى المطلوب منه وتوالت الإصابات على اللاعب واستبعد أكثر من مرة من المشاركة.




وتعرض معلول تعرض للإجهاد الشديد في الموسمين الماضيين، لذلك تعاقد الفريق مع محمود وحيد ليكون الحل المناسب في مركز الجبهة اليسرى بعد الاعتماد على أيمن أشرف كلاعب مساك.




إلا ان موسيماني طلب من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز لعدم وجود بديل مناسب يقود الجبهة اليسرى في حالة إصابة معلول وغيابه.



وأكد موسيماني أنه غير مقتنع باماكنيات وحيد ومن الواضح أنه سيتم عرضه للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم الجاري.



وطلب موسيماني استعادة محمد شكري المعار لفريق سموحة، وتصعيد الناشئ محمد أشـرف مواليد 2001 لحل أزمة الجبهة اليسرى.



وتراجع أداء معلول على المستوى الدفاعي وظهرت من الجبهة اليسرى العديد من الثغرات في أكثر من مباراة، وقد يصاب أكثر من مرة ويغيب العديد من المباريات وأصبح غير معلوم تواجده حتى نهاية الموسم مع الفريق.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …