fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني: لقد قمنا بإعادة كتابة التاريخ بعد 19 عاماً.. وهذا سر الخلطة السحرية

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض على الزمالك بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وقال موسيماني إن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسئولية الموكلة إليهم، واستطاعوا أن يكونوا في قوة الأداء والفاعلية الهجومية التي طلبها منهم منذ بداية الشوط الأول.

 

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة، أن الفوز بخماسية كبيرة، كان بسبب استغلال أخطاء المنافس واللعب في كل أرجاء الملعب بإجادة كبيرة.

 

وتابع المدير الفني: “اللاعبين قاموا بالأداء الجيد والتميز في كل أرجاء الملعب، وأنهم استغلوا التحركات والمساحات بذكاء شديد على كافة الأصعدة”.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأهلي كاد أن يحرز العديد من الأهداف الكثيرة، وأن المباراة المقبلة سوف نفوز بالسداسية كما حدث من قبل.

 

وتابع: “التاريخ يعود الآن، لقد فزنا بخماسية الآن، لقد عدنا 19 سنة إلى الخلف بعد الفوز بسداسية قبل ذلك”.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من الخطيب تجاه موسيماني واللاعبين بعد الخماسية التاريخية.. تعرف على التفاصيل

الأهلي فرق كبير ونحن أبطال إفريقيا وأبطال السوبر الإفريقي، والثالث على العالم، وأن الجماهير كانت سبب كبير ودافع وأعطت طاقة كبيرة للاعبين في أرجاء الميدان.

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن الأهلي فريق كبير وعظيم ولاعبيه يمتلكون العديد من المقومات الفنية القوية، ما انعكس على الأداء والقوة واليوم.

 

من جهة أخرى، قال أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي وظهير أيمن الفريق إن الجماهير الحمراء وقفت بجوار اللاعبين دائماً، وأن اللاعب حتى لو كان غير قادر على الصعيد البدني، لكن الجماهير هي التي تحفز وتحرك اللاعبين دائماً نحو البطولات والانتصارات.

 

وأضاف توفيق في تصريحاته التليفزيونية لـ”أون تايم سبورت” أن موسيماني تحدث مع اللاعبين بين الشوطين ليؤكد أن المباراة لم تنتهي على الإطلاق وأنه يجب زيادة حصيلة الغلة التهديفية إلى أقصى مراحلها.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أن الثقة والتركيز هما السلاح الأبرز للاعبين على الصعيد البدني والفني، مشيراً إلى أن الفريق الكروي كان يتطلع إلى زيادة الحصيلة التهديفية بشكل إجمالي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …