fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني لنجم الأهلي الغاضب.. «مفيش وقت للرحيل إحنا في أزمة»

يعاني الجهاز الفني للنادي الأهلي بشدة من قلة العناصر المتوفرة لدى الفريق في فبراير العام القادم بسبب مشاركة الفريق في مونديال كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات.




وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022 بعد اعتذار اليابان عن استضافتها بسبب تفشي فيروس كورونا.




أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير، حيث تقام المبارة يوم الأحد الموافق 6 من فبراير للعام المقبل 2022.



وسيفقد لاعبيه الأساسيين المنضمين للمنتخب الوطني بجانب علي معلول مع منتخب تونس، وأليو ديانج  مع منتخب مالي، وبدر بانون مع منتخب المغرب، وذلك في المباراة الأولى ضد مونتيري والثانية ضد بالميراس حال الفوز في المواجهة الأولى.





وكشفت تقارير صحفية عن تقديم عمار حمدي لاعب الأهلي بطلب للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، بالرحيل على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية من أجل ضمن المشاركة والحصول على فرصة للانضمام لمنتخب مصر.




وتسبب هذا الطلب في غضب كبير من داخل الجهاز الفني خاصة وأن الفريق سيعاني كثيرًا بسبب تلاحم المباريات وكثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي مع انضمام 8 لاعبين من القوام الأساسي لمنتخب مصر.





وأصدرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قرار برفض رحيل عمار حمدي في الميركاتو الشتوي، رغم أن اللاعب لا يشارك مع بيتسو موسيماني في المباريات ودائم الخروج من حسابات الجهاز الفني.




وتألق عمار حمدى من قبل مع عدة أندية لعب لها على سبيل الإعارة يأتي في مقدمتها ، طلائع الجيش والاتحاد السكندري، إلا أنه لم يقنع موسيماني حتى الأن بالمستوى المطلوب ليشارك في دقائق معدودة في بعض المباريات في الدوري.

 

وأكدت لجنة التخطيط ثقتها في عمار حمدي وأنه يستحق الحصول على فرصة كافية مع الفريق، لذلك تم رفض فكرة الرحيل والإبقاء على اللاعب داخل صفوف القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم.




وطلب موسيماني في الفترة الماضية برفض أي عروض لرحيل أي لاعب من الأهلي بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية، وغياب 10 لاعبين من القوام الأساسي عن المارد الأحمر.





ومن المتوقع أن تكون قائمة الأهلي المشاركة في مونديال الأندية مكونه من (بعد استبعاد الأساسيين):

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير

 

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد، بدر بانون ومحمود متولي.


خط الوسط: حسين الشحات، محمود عبد المنعم “كهربا”، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد محمود، محمد فخري.



خط الهجوم: صلاح محسن، حسام حسن.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …