fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني “متغاظ”.. مدرب الاهلي يرفض إعارة “المهمل” ويطلب من الخطيب رحيله نهائيا

وصف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب القلعة الحمراء بالمهمل وطلب رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والمفاجأة المدوية هي طلب بيتسو موسيماني رحيل لاعب الفريق بشكل نهائي من خلال بيع عقده، وعدم إعارته خلال الفترة المقبلة.

ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، فقد رصيده بشكل كبير داخل صفوف النادي الأهلي، في ظل اصرار اللاعب على عدم تنفيذ تعليمات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في المران، وهو السبب الرئيسي وراء ابعاد اللاعب عن حسابات المدير الفني في الفترة الماضية.

ورغم محاولة بيتسو موسيماني توظيف ناصر ماهر في مركز خط الوسط وتحديدا في المركز رقم 8 لتخفيف الحمل على عمرو السولية، ولكن رفض اللاعب ذلك وأبدى تمسكه باللعب فقط تحت رأس الحربة، لعدم رغبته في القيام بالواجبات الدفاعية.

تصرفات ناصر ماهر على مدار الفترة الماضية، جعلت هناك حالة من الغضب داخل صفوف القلعة الحمراء من اللاعب، وحدث بالفعل جس نبض من جانب الإدارة مع بيتسو موسيماني الذي طلب رحيل اللاعب بشكل نهائي لعدم الاقتناع بمستواه الفني ودرجة التزامه.

وسبق للاعب القلعة الحمراء خوض تجربة الرحيل على سبيل الإعارة وتحديدا في صفوف حرس الحدود وسموحة ولكن لا يقدم اللاعب نفس المستوى بعد العودة من الإعارة وارتداء القميص الأحمر.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت حديث ناصر ماهر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء، حيث طلب منه بشكل رسمي الرحيل بشكل نهائي، وعدم إعارته مرة آخرى.

ويعتبر اسم ناصر ماهر من الأسماء المطلوبة بشدة في صفوف فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد، في ظل رغبة إدارة الفريق السماوي في توفير صانع ألعاب مميز في ظل تقدم عبد الله السعيد في السن وتراجع مستواه وبصماته عن الموسم السابقة.

وكان ناصر ماهر قد شارك مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، ولكن لم يحصل اللاعب على فرصته الكاملة خلال المباريات الـ4 التي خاضها الفراعنة في البطولة تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …

تعليق واحد

  1. الاهلي لن يتوقف علي لاعب بعينه