fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يبدأ “تضييق الخناق” على ثنائي الأهلي بعد خسارة دوري الأبطال

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر العديد من التحديات الهامة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأحمر إلى التدريبات خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل التحضير لخوض مواجهة المصري بالسلوم وذلك يوم 12 يونيو الحالي وهي المواجهة التي من المقرر أن تقام بدون العناصر الدولية.


-موسيماني يبدأ “تضييق الخناق” على ثنائي الأهلي بعد خسارة دوري الأبطال


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المدير الفني للنادي الأهلي، سوف يمنح الفرصة كاملة في الفترة القادمة إلى كريم فؤاد وذلك لقيادة الجبهة اليمنى.


وهناك غضب شديد من جانب بيتسو موسيماني ضد محمد هاني حيث يرى انه من ضمن أسباب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تسبب في الهدف الثاني القاتل الذي سجله الفريق المغربي.

ويراهن بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر على خدمات كريم فؤاد الذي تعاقد معه الأهلي في بداية الموسم الحالي وذلك من صفوف فريق النجوم.

ولم يتمسك محمد هاني بالفرص الكثيرة التي حصل عليها في الفترة الماضية، وتحديدا بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

شاهد ايضا..

بعد لدغة الوداد.. الأهلي يتوعد القارة الأفريقية بـ6 قرارات مشتعلة والخطيب يراهن على الغير متوقع

الصفقة الأجنبية الأولى في الأهلي.. الموهوب على أعتاب ارتداء القميص الأحمر


-محمود وحيد يدخل في الصورة بشكل تدريجي لمنافسة معلول


استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على دخول محمود وحيد الظهير الأيسر الثاني في قائمة الفريق، في المشهد
بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.


وجاء غياب العناصر الدولية عن صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، لتجبر بيتسو موسيماني على خطوة منح الفرصة إلى محمود وحيد من أجل المشاركة في المباريات.


وتعرض المحترف التونسي علي معلول إلى انتقادات من جانب لجنة التخطيط في الفترة الماضية الماضية وذلك بسبب عدم ثبات المستوى الفني.

وهناك ضغوطات على المدير الفني لتجهيز محمود وحيد ليكون منافسا له خاصة أن الفريق ينتظره مواجهات هامة في بطولة الدوري وسيكون من الصعب الاعتماد على النجم الدولي التونسي فقط.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم سوف يعود إلى التدريبات في الساعات المقبلة، وذلك بعد الراحة التي منحها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للاعبين بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …