fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يبعث رسالة مهمة إلى نجم الأهلي الجديد بعد اللقاء الأخير

بعث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رسائل مهمة للغاية إلى نجم الفريق الكروي الأول الذي ظهر نجمه يلوح في الأفق بشكل متميز للغاية في المباريات الأخيرة الماضية بعد الأداء المذهل الذي قدمه.

 

وأرسل المدير الفني للنادي الأهلي رسالة قوية ومميزة إلى اللاعب صاحب الأداء المميز كريم فؤاد، يثني فيه على أداءه الشديد، وذلك أثناء الاجتماع الفني الذي جرى عقب مباراة الاتحاد السكندري.

 

وخاض نجم النادي الأهلي الوافد من نجوم المستقبل في الموسم الماضي العديد من المباريات مؤخراً، أبرزها مباراة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني بعد غياب محمد هاني عن المواجهة، بالإضافة إلى المباراة الماضية أمام الاتحاد.

 

ويسعى كريم فؤاد إلى إثبات جدارته في الصفوف، والاعتماد على خدماته بشكل أساسي، خاصة أنه لاعب من العيار الثقيل من حيث المهارة والسرعة ورفع الكرة بشكل متميز للغاية أثناء الركض بشكل منضبط.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أثنى على أداء فؤاد ووعده بالمشاركة خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء بشكل أساسي وأن يتم منحه الفرصة كاملة.

 

إقرأ أيضاً..

قرار نهائي.. موسيماني يخطر أفضل الموهوبين بضرورة الرحيل سريعاً عن الأهلي!

 

وشارك فؤاد بدلاً من محمد هاني، والذي تألق خلال الفترة الأخيرة ولكن الإصابة التي لحقت به قبل مباراة السنغال أثناء المشاركة مع الأهلي حرمته من التواجد في القلعة الحمراء، وأيضاً في صفوف المنتخب الوطني بالمباراة الهامة.

 

ويتطلع ظهير الفريق الكروي الأول إلى إثبات جدارته في ظل اشتداد عضد المنافسة مع “هاني” وأكرم توفيق ظهير الفريق العصري والمميز والذي خضع لعملية الرباط الصليبي خلال الأشهر القليلة الماضية ويبحث التأهيل المناسب من أجل العودة القوية إلى الفريق.

 

ومن المقرر أن يقوم موسيماني باستغلال طريقة اللعب الخاصة بكريم فؤاد وسرعاته الكبيرة التي يحظى بها ليكون بديلاً لأي من الظهيرين، خاصة أنه لعب في فترة سابقة بمركز الظهير الأيسر.

 

واقترب محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي، من الخروج من حسابات موسيماني الرسمية خلال الفترة المقبلة، حيث ينوي موسيماني استقدام لاعب آخر مميز في الجبهة اليسرى يكون بديلاً لعلي معلول في الظهير الأيسر للفريق.

 

يذكر أن النادي الأهلي يحظى بعدد وافر من اللاعبين المميزين في كافة المراكز وأن يكون هناك بدائل في المركز الواحد تحسباً لحدوث أية إصابات طارئة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …