fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

موسيماني يبلغ الإدارة بضرورة التعاقد مع هذا النجم الإفريقي على وجه السرعة بعد إخفاق الصفقة الأهم

كشفت تقارير صحفية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يضع عينه على لاعب جديد بعد فشل انتقال نجم إفريقيا في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضحت التقارير أن الجنوب إفريقي كيدان دوللي نجم مونبليه الفرنسي هو الصفقة البديلة التي يتطلع إليها موسيماني كبديلاً لسيرينو، مشيرة إلى أن المدير الفني للأهلي يثق في قدرات اللاعب الذي درّبه من قبل، مشددة على أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الجناح وصناعة الألعاب.

ويتبقى في عقد اللاعب صاحب الـ27 عاماً في عقده مع مونبليه الفرنسي موسم واحد، وأصبح له الحق في التوقيع لأي ناد آخر، في الوقت الذي شارك دوللي في مباريات قليلة فقط خلال الموسم الجاري، حيث يتطلع اللاعب إلى المشاركة وعدم الارتكان على دكة البدلاء، فيما يتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى استقدام اللاعب بعد معرفته السابقة بدوللي.

وتعثرت المفاوضات لضم جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب بسبب المقابل المادى، رغم تمسك اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء، وتمسك الأهلي بتواجده في الصفوف، ولكن تمسك النادي الجنوب إفريقي به لعدم وجود بديل آخر جعل الصفقة لم تحسم حتى الآن.

وأبدى سيرينو رغبته في التنازل عن جزء كبير من مستحقاته للرحيل إلى الصفوف الحمراء، في الوقت الذي تمسك موسيماني بالحصول على خدماته، في الوقت الذي يرى موسيماني أن سيرينو سوف يكون أحد العناصر المميزة التي سوف تضيف إلى الفريق ويعتمد عليها في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

وأغلقت لجنة التخطيط الباب أمام سيرينو بسبب تعثر المفاوضات الخاصة باستقدام اللاعب، بالإضافة إلى عدم ترشيح أي لاعب يتمسك ناديه ببقاؤه أو يرتفع المقابل المادي عن سقف التعاقدات الذي تم تحديده من قبل، مشددين إلى عدم المبالغة الكبيرة في الأمر حتى يتم على النحو الأمثل.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهات دوري أبطال إفريقيا في نصف النهائي، حيث يضرب موعدين مع الترجي التونسي في 18 و 25 من يونيو المقبل، وسط توقعات بأن الفريق الأحمر سوف يتخطى غريمه التونسي، وذلك من قبل الخبراء والمحللين العرب في مصر وتونس وكافة البلدان الأخرى، لما يمتلكه الأهلي من جاهزية كبيرة وارتفاع في الجانب الخططي الهام داخل الملعب في المباريات الإفريقية تحديداً.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلي في موقعة الحسم أمام الترجي.. 5 أسماء حتى الآن

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نهائي دوري …