fbpx
السبت , 18 مايو 2024

موسيماني يبلغ الإدارة بضرورة التعاقد مع هذا النجم على وجه السرعة

كشفت تقارير صحفية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يضع عينه على لاعب جديد بعد فشل انتقال جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي إلى الفريق.

وأوضحت التقارير أن الجنوب إفريقي كيدان دوللي نجم مونبليه الفرنسي هو الصفقة البديلة التي يتطلع إليها موسيماني كبديلاً لسيرينو.

وأشارت إلى أن موسيماني يثق في قدرات اللاعب الذي درّبه من قبل، مشددة على أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الجناح وصناعة الألعاب.

ويتبقى في عقد اللاعب صاحب الـ27 عاماً في عقده مع مونبليه الفرنسي موسم واحد، وأصبح له الحق في التوقيع لأي ناد آخر.

وشارك دوللي في مباريات قليلة فقط خلال الموسم الجاري، حيث يتطلع اللاعب إلى المشاركة وعدم الارتكان على دكة البدلاء، فيما يتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى استقدام اللاعب بعد معرفته السابقة بدوللي.

وتعثرت المفاوضات لضم جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب إفريقي فى يناير الماضي، بسبب المقابل المادى، رغم تمسك اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء، وتمسك الأهلي بتواجده في الصفوف.

وأبدى سيرينو رغبته في التنازل عن جزء كبير من مستحقاته للرحيل إلى الصفوف الحمراء، في الوقت الذي تمسك موسيماني بالحصول على خدماته.

ويرى موسيماني أن سيرينو سوف يكون أحد العناصر المميزة التي سوف تضيف إلى الفريق ويعتمد عليها في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

ويعد رفض النادي ورئيسه لرحيل سيرينو لعدم وجود بدائل له أبرز الأسباب التي جعلت الإدارة تغلق الملف بشكل شبه نهائي، وتجعل موسيماني يبحث عن البدائل العديدة بصحبة الجهاز الفني الذي مازال يبحث عن سير ذاتية عديدة.

وخاض الأهلي مرانه الأول اليوم، في الكونغو على ملعب الشهداء الذي يستضيف مواجهة فيتا كلوب، ومن المقرر أن يخوض مرانه الرئيسي اليوم على نفس الملعب وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تمنح الفريق الضيف الحق، في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

ويستعد الأهلي لمباراة فيتا كلوب في الثالثة من عصر بعد غدٍ، الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …