fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

موسيماني يبلغ الإدارة بموقفه النهائي من نجم الفريق.. ويطالب باستمرار الدعم السابق

أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إدارة الفريق الكروي، بموقفه النهائي من رحيل النجوم الذين سلط عليهم الضوء خلال الفترة المؤخرة لعدم مشاركتهم بشكل مستمر مع الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، يتمسك باستمرار محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، ورفض رحيله إلى أي من الأندية الأخرى.

 

وكان اللاعب قد عقد جلسة شفهية مع مقربين من الجهاز الفني لمعرفة موقفه بشكل “كوميدي” من المباريات المقبلة، هل أصبح في حسابات موسيماني مثلما كان من قبل أم أن الصفقات الجديدة جعله يفكر في الاستغناء عنه.

 

وجاء الرد المباشر إلى كهربا بأن موسيماني يرغب في استمراره، وأنه لا صحة للشائعات التي انطلقت مؤخراً، لتؤكد أن موسيماني لا يريد الإبقاء على لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأنه بصدد الرحيل لأي فريق آخر.

 

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي يثق في قدرات كل اللاعبين المتواجدين حالياً، وأنه لن يستغنى عن أي لاعب في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، والتي ينافس فيها في كافة البطولات المحلية والإفريقية والقارية.

 

إقرأ أيضاً:

غضب في الأهلي من محترف الفريق بسبب 450 ألف دولار.. والجهاز الفني يسعى للتدخل

وأوضح أن الفريق يتطلع إلى زيادة غلة اللاعبين على الصعيد الدفاعي، مع الإبقاء على المتواجدين حالياً، وأن كل موسم أو انتقالات يتم مناقشة الأمور بهدوء داخل النادي الأهلي لتحديد من قبل اللجان المختصة الأسماء التي سوف يتم الاعتماد عليها أو رحيلها، وذلك وفقاً لما يرفعه الجهاز الفني بقيادة المدير الفني من تقارير وطلبات إلى التخطيط.

 

من جهة أخرى، طالب الجنوب إفريقي باستمرار الدعم السابق من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل الاستمرار في حصد المباريات والبطولات، وعدم التخلف عن منصات التتويج.

 

ويرغب موسيماني في استعادة الثقة الكبرى التي كان عليها منذ دخول النادي الأهلي في علاقته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى عدم التخلف عن أي بطولة، وذلك لعدم توتر العلاقة مع الكابتن “بيبو”، خاصة أن موسيماني يرغب في استكمال مسيرته مع النادي الأهلي لفترات إضافية مقبلة تحت رئاسة الكابتن الخطيب.

 

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة لمباراة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام والمقررة الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على رحيل بيرسي تاو بعد مشاجرة مع كولر بسبب القمة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول الجنوب إفريقي …