fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يتجاهل أداء الأهلي السئ ضد المريخ ويطالب الجماهير بالفرحة قبل مواجهة صن داونز

تجاهل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء لاعبي الفريق عقب الفوز ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.


وظهر لاعبي المارد الأحمر بمستوى متراجع خلال اللقاء، رغم الفوز الذي حققه الفريق بثلاثية مقابل هدفين وعبور المباراة بشق الأنفس.


وأبدى موسيماني سعادته بفوز فريقه في مباراة اليوم أمام المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالرغم من الأداء السئ.

 

وأضاف عقب المباراة :”الأهم بالنسبة لنا هو الفوز باللقاء وهو ما حدث ونجحنا فيه، ولم أرى فريقي بهذا الشكل الجيد في أول 10 دقائق وفريق المريخ السوداني لم يلعب بأي خوف أو رهبة عندما سجلنا هدفين”.

 

وتابع :”حاولنا تسجيل المزيد من الأهداف ولكن لم يحدث ذلك، وعانيا من إهدار المزيد من الفرص واليوم أهدرنا فرص رغم أننا سجلنا 3 أهداف”.

 

وأكمل :”علينا أن نكون مسرورون بتحقي الفوز في مباراة لم تكن مباراة سهلة أمام هذا الفريق الخطر للغاية والذي نجح في الحصول على نقطة أمام صن داونز في جنوب إفريقيا”.

 


وأشار المدير الفني، إلى أنه كان من الممكن أن يحصل الفريق السوداني على نقطة في مباراة اليوم مثلما فعل أمام صن داونن ولكن حققنا الفوز.

 

واختتم: “مشكلة إهدار الفرص تظهر على الفريق في دوري الأبطال واليوم أهدرنا بعض الفرص، لكني سعيد للغاية بخلق الفريق للكثير من الفرص وترجمتها، ومواجهة صن داونز صعبة ولكن نحن الأهلي ونعرف بأنها صعبة وعلينا أن نؤمن بأننا قادرون على العودة بشيء إيجابي من جنوب إفريقيا”.

 


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يعبر المريخ السوداني بشق الأنفس وينتظر مواجهة ساخنة ضد صن داونز

 


واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يحقق أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

 


وفاز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.

 


وأحرز محمد شريف أول أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

 


ونجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني ادجوماريجو في تقليص الفارق أمام الأهلي واحراز هدف اول في الدقيقة 43.

 

وفي الشوط الثاني، استطاع السماني الصاوي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن يحرز الأهلي الهدف الثالث بهدف عكسي في الدقيقة 77 ويحسم اللقاء لصالحه.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …