fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

موسيماني يتخذ فرمان هام وقوي تجاه لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام الزمالك وخبر حزين للمدير الفني بسبب صن داونز!

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً بعد التعادل أمام الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بين الطرفين في عمر الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.

وجاء قرار موسيماني، بمواصلة مران الفريق عصر الثلاثاء، استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في لقاء ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقررة على أرض الفريق الأحمر.

وشدد المدير الفني على أن اللاعبين سوف يستعدون على قدم وساق بدون راحة للمباراة الهامة المقررة السبت المقبل، وأنه يتطلع إلى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، وعدم الارتكان على الإنجازات السابقة التي حققها من فوز بالدوري والكأس وإفريقيا والمركز الثالث على مستوى العالم في كأس العالم للأندية.

وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ٢١ في بطولة الدوري الممتاز.

ويبدأ الأهلي تحضيراته لمواجهة صن داونز اليوم، وفقًا للموعد الذي حدده الجهاز الفني بعد قراره الهام بطي صفحة الدوري الممتاز عقب انتهاء لقاء الزمالك.

ودعا المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي انطلق عقب المباراة مباشرة، إلى علاج مشكلة الأخطاء الدفاعية واستقبال أهداف في كل مباراة، مشدداً على أنه يتطلع إلى إنهاء هذه المشكلة في أقرب وقت قبل الانخراط في المواجهات الهامة في دوري أبطال إفريقيا.

وشدد موسيماني للاعبين على ضرورة غلق صفحة الزمالك وعدم الحديث فيها على الإطلاق، والتركيز من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية على الصعيد البدني والفني لمواجهة صن داونز التي يراها حياة أو موت.

وأعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي منذ قليل عن تعافي اللاعب زواني أحد أهم اللاعبين الذين يمثلون إضافة قوية للفريق، وكان ينتظر المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي أن يتعافوا بشكل كامل.

وحضر وفد صن داونز في ملعب ستاد القاهرة الدولي لمشاهدة الأهلي ومعرفة مستواه عن قرب لتحليل نقاط القوى والضغط وذلك قبل المواجهتين المقررتين السبت المقبل وبعد المقبل في ذهاب وإياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وللعام الثالث على التوالي توقع القرعة الأهلي في مواجهة الفريق الجنوب إفريقي في دور الثمانية، حيث فاز صن داونز على الأهلي في المواجهة التي كانت الموسم قبل الماضي، وحقق الأهلي الفوز عليه وأخذ بالثأر الموسم الماضي، ووصل إلى النهائي أمام الزمالك وفاز بالبطولة الإفريقية التاسعة في مشواره.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …