fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يتخذ قرار جديد تجاه ثنائي الأهلي قبل مواجهة المقاولون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة المقاولون العرب بالدوري العام.

 

ويسعى المدير الفني، لمواصلة نتائجه المميزة في الدوري المصري الممتاز، في رحلة استعادة اللقب المفقود من الموسم الماضي، بعدما حصد 9 نقاط من أول ثلاث مباريات.

 

وكلف موسيماني، الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بضرورة متابعة حالة محمود متولي مدافع الأحمر، وصلاح محسن، مهاجم الشياطين الحمر، قبل المواجهة المرتقبة.

 

وكانت الإصابة ضربت الثنائي في الفترة الماضية، وحالت دون تواجدهما رفقة الفريق الأول، في المباريات الماضية، منذ بداية الموسم الجاري.

 

كما طالب موسيماني، جهازه الطبي بضرورة الإطلاع على المستجدات للثنائي متولي وصلاح محسن، لمعرفة موعد عودتهما النهائية للتدريبات الجماعية.

 


ويعاني محمود متولي من الإصابة في أوتار الركبة، خلال الفترة الماضية، والتي ضربته بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي خضع لها في الموسم الماضي.

 

وكان محمود متولي خضع لبرنامج خاص من أجل تجهيزه، ومتابعة تأهيله بشكل جيد خلال فترة الإجازة الحالية، للمشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

من ناحية أخرى، اطمأن الجهاز الطبي على حالة صلاح محسن، من أجل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشرخ إجهادي في مشط القدم.

 


ويتواجد لاعبو الفريق في راحة سلبية بالوقت الحالي بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يرفض مُقترح لجنة التخطيط ويتمسك برأيه داخل الأهلي

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة 5 أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات قمة مباريات الدوري المصري.

 


وفور العودة من الراحة السلبية، يبدأ المارد الأحمر الاستعداد مباشرةً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

 

كما تقرر أن يعود بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة، الجمعة الماضية فى إجازة تستغرق عدة أيام.

 

وحرص الجهاز الفني السفر إلى بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك مباشرةً.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …