fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يتخذ قرار سريع عقب اعتذار الاتصالات عن ودية الأهلي وربيع ياسين يتدخل لإنهاء أزمة الأحمر

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرار فوري عقب اعتذار المصرية للاتصالات من مواجهة الفريق وديًا.

وكان فريق المصرية للاتصالات، تواصل مع النادي الأهلي من أجل الاعتذار فيه عن مواجهة الأحمر وديًا غدًا الإثنين بملعب التتش بالجزيرة.

وجاء اعتذر نادي الاتصالات عن اللعب مع الأهلي بسبب ظروف خاصة به ليبحث المارد الأحمر عن بديل وينجح في التوصل لإتفاق مع فريق بتروجت لمواجهته وديًا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع بتروجت الذي يتولى تدريبه ربيع ياسين نجم الأهلي الأسبق، مساء غدٍ بملعب التتش على أن يلعب مع المقاولون العرب الخميس المقبل بالتتش أيضًا..

ويعود الأهلي للتدريبات مساء اليوم ،الأحد، بعد راحة سلبية حصل عليها لمدة 24 ساعة في إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أكد أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

كما أعلن مدير الكرة، عن خوض الأهلي مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب قبل أن يعتذر الإتصالات ويستبدله الأهلي بمواجهة بتروجت.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا:

رسالة نارية من طبيب تغذية الأهلي إلى عمار حمدي بعد عودته واللاعب في مأزق

يذكر أن النادي الأهلي تلقى أمس الأول الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد. وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.

وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …