fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يتخذ قرار عاجل بسبب أزمة كأس العالم للأندية

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار عاجل بسبب قائمة كأس العالم للأندية.

 

ويستعد المارد الأحمر لخوض نهائيات كأس العالم للأندية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.


وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، عقد اجتماعًا عاجلاً خلال الأيام المقبلة لمناقشة أزمة قائمة الفريق الأحمر خلال مشاركته فى كأس العالم للأندية، فى ظل تعارض موعدها مع بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويحاول مسؤولو القلعة الحمراء، إيجاد مخرج لأزمة تضارب المواعيد للاستفادة من كل اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق الأحمر، خاصة اللاعبين الدوليين، في ظل تواجد 9 أو 10 لاعبين مع منتخباتهم خلال البطولة الإفريقية.

 

ويترقب مسئولو النادي الأهلي رد الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم على الخطابات التي تم إرسالها خلال الساعات الماضية، احتجاجا على تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي بصفته بطل إفريقيا مع بطولة كأس أمم إفريقيا والتي يشارك فيها منتخب مصر في شهر فبراير المقبل.

 

من ناحية أخرى دخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في صدام جديد مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الساعات الأخيرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 24 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

عاجل| الاتحاد المصري يعلن غياب نجم الأهلي عن مواجهة مصر ضد السودان بكأس العرب

 

 


وتمسك مسؤولو القلعة الحمراء، بقيد الصفقات الجديدة في القائمة الإفريقية، قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، بعدما تم الاستقرار على إقامته يوم 24 ديسمبر الجاري في قطر.

 


يأتي تمسك المارد الأحمر، خاصةً وأنه حق من حقوق النادي بمشاركة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في الصيف الماضي، والمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

 

 

ويستعد النادي الأهلي، للتقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للموافقة على قيد صفقاته الجديدة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية هي، بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، بالإضافة إلى عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي، علمًا بأن النادي تعاقد مع مصطفى البدري، وتمت إعارته لفريق فيوتشر.

 

ويؤمن المارد الأحمر، بحقه في الاستفادة بصفقاته الجديدة في بطولة السوبر الأفريقي، حيث أن موعد السوبر معروف في كل عام بأنه يكون بعد شهر يناير، وهو ما يعني مشاركة الصفقات الجديدة، ولكن هذه السنة سيجري إقامته في ديسمبر بسبب البطولات الكثيرة في العام الجديد.

 

وينتظر مسؤولو القلعة الحمراء، الخطاب الرسمي من «كاف»، بإقامة السوبر الأفريقي يوم 24 من الشهر الجاري، بعده ستتحرك رسميًا للحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لقيد صفقاته الصيفية الجديدة قبل المباراة، للاستفادة بهم.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …