fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يتخذ قرار هام وعاجل قبل مباراة بطل النيجر ونجم الفريق يعود للأهلي

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً وعاجلاً قبل مباراة الفريق أمام جندراميه بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه النادي الأهلي “حامل اللقب” بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال، يوم السبت بعد المقبل على ملعب الأخير.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قرر عدم خوض أية مباريات ودية خلال الفترة الجارية خوفاً على اللاعبين.

 

وأضاف المصدر أن شبح الإصابات بات يطارد موسيماني، حيث يخشى على اللاعبين من الإصابات العضلية والتي قد تتسبب في أزمات كبيرة قبل المواجهة الإفريقية المرتقبة.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني قرر عدم الدخول في أية أمور من شأنها تعرض اللاعبين إلى إصابات أو مشاكل على الصعيد العضلي قبل المباراة الهامة.

 

ويسعى المدير الفني إلى تقديم أداء طيب في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة، حيث يريد فرض سيطرته الكاملة على الفرق الإفريقية ككل.

 

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي على قدم وساق في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، وإجراء تقسيمات قوية بين اللاعبين للاستقرار على التوليفة الأساسية للمباراة.

 

وشدد المصدر على أن المدير الفني الجنوب إفريقي سوف يبحث البديل المناسب لمحمد مجدي قفشة بعد غيابه عن الفريق بسبب ترتيبات زفافه.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة التخطيط تضغط على موسيماني من أجل الإبقاء على الموهوب في الأهلي

ومن المقرر أن يكون وليد سليمان لاعب وسط الفريق المخضرم الورقة الرابحة أمام جندراميه بطل النيجر في المباراة المقررة السبت بعد المقبل.

 

من جهة أخرى، يعود محمد شريف مهاجم النادي الأهلي وهداف الدوري العام للموسم المنصرم إلى التدريبات الجماعية المقررة يوم الجمعة المقبل.

 

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بعد خروجه من قائمة المنتخب الوطني الذي يخوض مواجهتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش اليوم، واشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة فريق الأهلي إلى النيجر يوم 14 أكتوبر قبل 48 ساعة من مواجهة الحرس الوطني.

 

وقرر الجهاز الفني للأهلي إقامة مران الفريق الأخير في القاهرة على ملعب التتش يوم ١٤ أكتوبر، ثم التوجه إلى المطار للسفر إلى النيجر.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …