fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يتلقى بشرى خير من كيروش.. «فرحة في الأهلي لعودة الحق المسلوب»

تلقى مسئولي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، خبرًا سعيدًا خلال فترة التوقف الدولي الحالية والتي تنتهي يوم الثلاثاء القادم.



ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجابون، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة لتصيفات المونديال.




بينما تنتظر فريق الأهلي مواجهة هامة أمام نظيره المقاولون العرب، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.




وتعادل منتتخب مصر أمام أنجولا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.



وتأهل الفراعنة رسميًا للمرحلة النهائية من التصفيات، في انتظار اكتمال الفرق العشرة التي ستتأهل، والقرعة التي ستحدد المنتخب الذي سيواجه مصر في المرحلة الأخيرة.




وعبر مجلس الأهلي وأعضاء الجهاز الفني عن غضبهم من عدم إشراك محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في مباراة المنتخب السابقة، بدلًا من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز.



وذكر الإعلامي إبراهيم فايق، في تصريحات تلفزيونية، لفضائية “أون تايم سبورتس”، أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وضع مجدي “أفشة” في مركز الجناح الأيمن، على أن يشارك بدلًا من محمد صلاح.



وأعلن كارلسو كيروش غياب عبد الله السعيد عن مباراة الجابون في الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بسبب الإصابة.




ومن جانبه قال مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، إن السعيد خرج بين شوطي مباراة أنجولا الماضية مصابًا، بعد شعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية، لذلك لم يكمل حتى نهاية المباراة، وشارك بدلًا منه حمدي فتحي لاعب الأهلي.

 




وأكد الجهاز الطبي للمنتخب أن عبد الله السعيد خضع لآشعة وفحوصات طبية شاملة، أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وبالتالي خروجه من معسكر المنتخب القادم.




ومن المقرر أن يخضع السعيد لبرنامج علاجي وتأهيلي مع الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، لمعرفة مدة الإصابة وفترة العلاج التي يحتاجها اللاعب.


 

وتشير التكهنات إلى أن أفشة هو البديل المثالي لعبد الله السعيد في مركز صناعة اللعب مع منتخب مصر، وهو الأقرب للمشاركة لعدم وجود لاعب يلعب في هذا المركز مع المنتخب غيره.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …