fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

موسيماني يتلقى ضربة صادمة بعد الفوز ضد المقاولون بالدوري

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية عقب الفوز على المقاولون العرب، بالدوري العام.

 

ونجح المارد الأحمر في اقتناص فوز صعب ضد ذئاب الجبل، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

وتأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة مباراة واحدة رغم طرده في مباراة المقاولون العرب، بالدوري.

 

وتنص لائحة رابطة الأندية على إيقاف اللاعب مباراة واحدة حال حصوله على طرد في المباراة أثناء منع هدف محقق أو فرصة محققة للتسجيل.

 

وبذلك يغيب حمدي فتحي عن مباراة غزل المحلة المقبلة في إطار الجولة الخامسة بالدوري على ملعب المحلة يوم الاثنين المقبل.

 

وحقق الأهلي فوز بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

موسيماني يكشف عن المتسبب في انخفاض مستوى الأهلي ضد المقاولون بالدوري


وشهد الشوط الأول إهدار العديد من الفرص عن طريق النادي الأهلي في محاولة لإحراز هدف التقدم، إلا أنها كانت تتهني خارج الثلاث قوائم للحارس محمود أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل.

 

وألغى الغندور هدف لنادي المقاولون العرب في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بداعي التسلل على فاروقا نور الدين، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

وبدأ الشوط الثاني بشكل ساخن من جانب نادي المقاولون العرب، في محاولة منه لمباغتة الأهلي، بالهدف الأول بعد سلسلة من الأهداف المهدرة من جانب الأحمر في الشوط الأول.

 

وبالفعل أطلق أحمد الغندور حكم المباراة، صافرته في الدقيقة 50 من المباراة، معلنًا عن ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل، قبل أن تقوم تقنية الفار بإلغاء قرار الحكم، بعدما أكدت أن الكرة لم تلمس يد حمدي فتحي لاعب الشياطين الحمر.

 

وحاول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في تدارك الأمر واللحاق بركب المباراة، حيث قرر الدفع بخدمات أحمد عبد القادر بدلًا من أيمن أشرف في الدقيقة 61 من عمر المباراة، من أجل زيادة الضغط الهجومي.

 

ونجح حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف المارد الأحمر الأول ضد المقاولون العرب بالدوري العام.

 

وأحرز فتحي هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، من رأسية قوية في شباك المقاولون معلنًا عن تقدم فريقه بالمباراة.

 

وحاول الفريقين على مدار ما تبقى من المباراة، تهديد حراس المرمى، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت، صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

شاهد أيضاً

إمام عاشور حديث الساعة.. 3 قرارات إجبارية تحسم بيع نجم الأهلي وقصة تركي أل الشيخ

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم …