fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

موسيماني يتلقى ضربة موجعة جديدة.. ونجم الأهلي يتخذ فرماناً نهائياً بالرحيل بعد موقف لقاء المصري

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضربة موجعة بشأن غياب أحد أبرز العناصر الأساسية والرئيسية عن المواجهة المقبلة للفريق أمام الجونة في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري العام والمقررة الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويغيب نجم وسط النادي الأهلي والجناح الطائر طاهر محمد طاهر عن لقاء الجولة المقبلة أمام الجونة بسبب الإيقاف عقب الحصول على إنذارين في المباراة الماضية أمام المصري، وقبل الماضية أمام الاسماعيلي، ما يجعله يتم إيقافه في المباراة المقبلة وعدم مشاركته، ما يعطي الإذن بمشاركة كهربا بشكل أساسي بعدما كان احتياطياً في مباراة الفريق أمس أمام المصري البورسعيدي.

 

وفاز النادي الأهلي على حساب المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النارية التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد الإسكندرية في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام للموسم الجاري.

 

وشارك طاهر بشكل ناجح ومؤثر في المباراة الماضية أفضل مما كان عليه في مباراة الفريق أمام الاسماعيلي والتي أهدر فيها العديد من الأهداف في المنعطف الأخير لمشاركته في البطولة، حيث قدم أداء طيب أمام المصري واستطاع أن يسجل الهدف الثاني من رأسية “لوب” خفيف في المرمى لتتهادى في الشباك بشكل رائع.

 

من جهة أخرى، يدرس الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول العرض السعودي المقدم من قبل نادي أبها للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم مساعي نادر شوقي وكيل اللاعبين إلى استحضار عرض أقوى خليجي أيضاً للاعب صاحب الامكانيات المميزة في الصفوف الحمراء.

 

وقدم بواليا العديد من المجهودات مع الفريق، وأحرز هدفاً مؤثراً في الدقائق الأولى أمام إنبي، بعد اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على خدماته بشكل رسمي وأساسي، بينما لم يعطه الفرصة مرة أخرى أمام المصري البورسعيدي وحل بديلاً في المنعطف الأخير، وقرر الاعتماد على صلاح محسن لاعب النادي الأهلي الموهوب في التشكيل الأساسي، والذي أحرز الهدف الأول برأسية رائعة في ق 9 من زمن المباراة.

 

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمباراة الجونة المقبلة يوم الثلاثاء في الدوري العام، بينما حصل الفريق على راحة من المشاركة في تدريبات الغد بناء على فرمان من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …