fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

موسيماني يتلقى 3 دفعات قوية قبل مواجهة صن داونز ويعلن راية الحرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا.


ويستضيف الشياطين الحمر نظيره صن داونز، مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات.


وتأكد جاهزية محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

غياب مزعج لنجم الأهلي.. وموسيماني “مجبر” على الدفع بالثنائي ويبحث عن حلول

جاء ذلك بعد انتظام المدافع، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر أمس الأربعاء، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في الرأس أبعدته عن مواجهة المقاصة بالدوري.

 


كما أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تعافي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من الإجهاد الذي تعرض له.

 

وتعافى معلول من الإصابة بإجهاد في عضلة السمانة،
وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في المباراة المقبلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل.

 

وكان معلول تغيب عن الأهلي في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة والتي فاز فيها الفريق الأحمر برباعية نظيفة، بالدوري العام.

 

كما أصبح الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، جاهز للمباراة بشكل تام بعد تعافيه من إصابته في الركبة، وهو ما أبعده عن الفريق طوال الفترة الماضية.

 


وكان الأهلي افتتح مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف خارج الديار، ضد الهلال السوداني، وتأجلت مباراته الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في مونديال الأندية الأخيرة.

 

وحقق المارد الأحمر، الميدالية البرونزية بمونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعدما اكتسح الهلال السعودي برباعية نظيفة بتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

على جانب آخر افتتح الفريق الجنوب إفريقي، مشواره بالفوز على الهلال السوداني، قبل أن يتعادل مع المريخ السوداني باللقاء الثاني بالمجموعة الأولى.

 

ويستعد الأحمر لمواجهة صن داونز، بعدما نجح في عبور مصر المقاصة برباعية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

واستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي صباح أمس مباشرةً وبدون أي راحة، استعدادًا للمعترك الإفريقي.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني دخول فريقه في معسكر مغلق قبل مواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي بـ48 ساعة.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق اليوم الخميس بعد نهاية المران الذي سيقام على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

قرار موسيماني بدخول فريقه معسكر مغلق قبل مواجهة صن داونز بـ48 ساعة من أجل فرض حالة من التركيز على لاعبيه نظرًا لأهمية المباراة التي يتطلع من خلالها للحصول على النقاط الثلاث.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …