fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يتلقى 4 خسائر كبرى عقب لقاء مصر ولبنان

حقق منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش الفوز على  لبنان بهدف نظيف على ملعب الثمامة في قطر وذلك ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

 


وسجل هدف منتخب مصر محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء ، حصل عليها أحمد أبو الفتوح وترجمها صانع ألعاب النادي الأهلي على يسار الحارس اللبناني.

 



وتمكن منتخب مصر من الوصول إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف الجزائر المتصدر بفارق الأهداف، في الوقت الذي يحتل خلاله منتخب لبنان المركز الثالث بلا نقاط.

 



ويبقى هناك بعض الضربات الموجعة التي تعرض لها النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني:

 


-رؤية كيروش في شريف

 


حتى هذه اللحظة هناك عدم اقتناع من جانب البرتغالي كارلوس كيروش، بشأن قدرة محمد شريف في اللعب بمركز رأس الحربة الصريح.

 



ويصر المدير الفني لمنتخب مصر على فكرة توظيف محمد شريف في مركز الجناح، وهو ما يتسبب في ارتباك للاعب بالمستطيل الأخضر ويتسبب في  التأثير على امكانياته الفنية.

 


والمفاجأة هي تفضيل كيروش الاعتماد على خدمات مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار في مركز المهاجم الصريح ويبدو أن مدرب الفراعنة لديه ثقة كبيرة في امكانياته.

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت:الاهلي يختصر قائمة الراحلين لـ3 أسماء.. وياسين منصور يحسم أهم الصفقات لمدة موسمين



-إصابة حمدي فتحي

 


تعرض حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، إلى إصابة قوية في الرأس خلال مواجهة لبنان، ورغم وجود تأكيدات بشأن سلامة اللاعب وعدم تأثره بشكل قوي.

 


ويعتبر حمدي فتحي من أهم العناصر التي يبني عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني طريقة لعب المارد الأحمر  خلال المواجهات وذلك في ظل تميزه في أداء الأدوار الدفاعية.

 


-إصابة علي معلول

 

 



تعرض المحترف التونسي علي معلول للإصابة في العضلة الضامة، ومن المؤكد أن يبتعد عن المشاركة مع القلعة الحمراء لفترة ليست بالقصيرة.

 


ويعتبر معلول من أهم أسلحة النادي الأهلي في الجبهة اليسرى، وذلك في ظل تميزه بالسرعة وبناء الهجمة وصناعة الفرص وتسجيل الأهداف، ومن المؤكد أن يتأثر الفريق من غيابه.

 



-أشرف صف ثاني

 


يبدو أن المدير الفني لمنتخب مصر، يميل إلى الاعتماد على خدمات أحمد حجازي ومحمد حمدي الونش في مركز المساك، دون التفكير في مشاركة أيمن أشرف.

 



وفي مركز الظهير الأيسر هناك اتجاه قوي من جانب البرتغالي كارلوس كيروش لمشاركة أحمد أبو الفتوح في التشكيل الأساسي، وبالفعل يؤدي معه بشكل جيد ويثق في امكانياته الفنية.

 


ويتضح أن أيمن أشرف يظل خارج حسابات  التشكيل الأساسي للبرتغالي كارلوس كيروش المدير  الفني للمنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …