fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يتمسك بثنائي الأهلي.. وتأجيل الرد على هذا النادي لبعد أمم أفريقيا

يعكف مسئولو الأهلي على استقرار فريق كرة القدم في الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب الانتقالات الشتوية، واهتمام العديد من الأندية الكبرى بضم لاعبو المارد الأحمر.


وليست الاهتمامات من داخل الدوري المحلي فقط، بل هنا أندية أوروبية تضع أنظارها على لاعبي الأهلي تمهيدًا للبدء في الدخول في مفاوضات مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب.



ورفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد عقد جلسة مع كابتن الخطيب، على عدم التفريط في لاعبين الفريق الأساسي في الانتقالات الشتوية القادمة.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة أن محمود الخطيب رفض رحيل ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في الميركاتو الشتوي، بعد تألقهم اللافت مع منتخب مصر في كأس العرب.



وأكد المصدر أن الثنائي هم من الركائز الأساسية في فريق الكرة، ولن يوافق موسيماني على رحيلهم في الميركاتو الشتوي والصيفي، إلا بعد الانتهاء من المشاركة في جميع البطولات الرسمية حتى نهاية عام 2022 القادم.



وأضافت المصادر ان موسيماني عقد جلسة مع أفشة وشريف وناقشا معهم اهمية البقاء داخل الأهلي وعدم الرحيل في الفترة القادمة، وأكد لهم أن مسئولو الأهلي لن يفرطا في الثنائي مهما كانت الأموال التي سيتم دفعها.




يذكر أن نادي بشكتاش التركي دخل بقوة لضم ثنائي الأهلي محمد مجدي افشة ومحمد شريف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يطمح بشكتاش على تطوير وتعزيز الفريق بلاعبين مميزين والمنافسة بقوة في البطولات المحلية الأوروبية.




وذكرت تقارير صحفية أن بشكتاش يحاول الوصول لصيغة تفاوض مع الأهلي تمهيدًا لإرسال عرض رسمي لضم ثنائي الأهلي “أفشة وشريف” سواء على سبيل الإعارة بنيه البيع أو البيع بشكل نهائي.



ولا يريد الأهلي التفريط في نجومه بسبب الضغوط الحلية والأفريقية التي يتعرض لها الفريق بشأن مشاركته في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا أو كأس السوبر الأفريقي ومونديال كأس العالم للأندية.



ووتجه النيه للأهلي للانتظار بعد انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا، من أجل البحث في العروض بيع لاعبو الفريق رغبة في تحقيق مزيد من الأرباح في الانتقالات الصيفية القادمة.



ويدرس مسئولو الأهلي السفر مبكرا إلى قطر استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي ودخول معسكر مغلق قبل المباراة، من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المرتقبه أمام الرجاء المغربي البيضاوي.



ومن المقرر سفر بعثة الأهلي إلى قطر يوم 18 من الشهر الجاري، حيث يترأس بعثة النادي الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، على أن يلعب الفريق مباراته يوم 22 ديسمبر الجاري.



ووافق الكاف على منح الأهلي استثناء خاص بالموافقة على انضمام الصفقات الجديدة لتشارك في البطولة الهامة وهو يوم 15 من الشهر الجاري، قبل إنطلاق المباراة بثلاثة أيام.





كما يشارك الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022 بعد اعتذار اليابان عن استضافتها بسبب تفشي فيروس كورونا.





أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في الدور الأول من البطولة، حيث تقام المبارة يوم السبت الموافق 5 من فبراير للعام المقبل 2022، والفائز سيلاقي بالميراس البرازيلي في الدور قبل النهائي.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …