fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يتنفس الصعداء داخل الأهلي قبل السوبر المصري.. عودة أهم لاعبي الفريق وإعلان مشاركته بشكل رسمي

حصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة طلائع الجيش، في كأس السوبر المصري.


وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف أكرم توفيق لاعب الفريق من مواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر من الشهر الجاري، في بطولة السوبر المحلي.


وكان أكرم توفيق تعرض للإصابة بشرخ في عظمة الوجه، خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني الأول، التي سبقت مباراة أنجولا في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادم 2022، والتي فاز بها الفراعنة بهدف دون رد.


وأكد طبيب الأهلي، أن أكرم توفيق، سيكون جاهز لمواجهة طلائع الجيش، من الناحية الطبية ومشاركته في المباراة في يد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

إقرأ أيضًا:

عاجل| ننفرد بإسم مدرب الأهلي الأجنبي الجديد في جهاز موسيماني ومصير بديل جونسون


وأوضح أبوعبلة، أن أكرم سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي مع ارتداء واقي وجه ماسك لفترة زمنية قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع أخرى.


وبدأ الأهلي في التنسيق مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا الأمر من أجل تصنيع الماسك الخاص بأكرم توفيق، بعد الحصول على المقاسات الخاصة به، تمهيدًا للحصول عليه في أقرب وقت ممكن لتجهيزه للاعب لارتدائه في التدريبات.


ومن المنتظر أن يعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعية مساء غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء المرتقب.


ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في كأس السوبر المصري، يوم 21 سبتمبر الجاري.


وكان أكرم توفيق خضع إلى بعض الأشعات المقطعية التي أثبتت تعرضه للإصابة بشرخ في عظمة الوجه، استلزمت عرضه أيضًا على طبيب تجميل لتخييط موضع الجرح بعملية تجميلية”.


وتم استبعاد فكرة التدخل الجراحي للاعب والاكتفاء بالعلاج التحفظي فقط، بعد مطالعة جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها.


ويشارك الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الموسم قبل الماضي وبطولة كأس مصر، فيما يتواجد طلائع الجيش بصفته وصيف كأس مصر النسخة الأخيرة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …