fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

موسيماني يتوعد الزمالك بعد التعادل أمام الإسماعيلي.. وخالد الغندور يستفز الاهلي

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  للنادي الأهلي، على تعادل القلعة الحمراء، أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي في تصريحات في المؤتمر الصحفي “البطولة لم تحسم بعد، رغم تفريط الأهلي في نقطتين خلال المواجهة، وعلينا القتال على اللقب حتى النهاية”.

وأضاف “التبديلات كان هدفها الحفاظ على الفوز وحصد النقاط الـ3، ولكن كرة القدم لا تعترف سوف بالنهايات، والأهلي خرج وهو متعادل”.

وتابع “الأهلي سوف يتمسك بالأمل وينافس بقوة على لقب الدوري الممتاز، بعد التراجع إلى المركز الثاني خلف الزمالك”.

وفي نفس السياق، علق خالد الغندور على تعادل النادي الأهلي مع الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله على ملعب الإسكندرية في الأسبوع رقم 29.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر صفحته عبر قناة نادي الزمالك ” الزمالك أصبح يتصدر الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، بعد تعادل المارد الأحمر مع الإسماعيلي”.

وأضاف “الصراع على لقب الدوري الممتاز لا يزال مستمر وكل فريق فرصة متاحة في حصد اللقب، ولكن تبقى الأفضلية للزمالك الذي يبتعد بفارق نقطتين”.

وكشف “توقعت فوز الإسماعيلي أو تعادله على أقل تقدير”.

وتابع “تقنية الفيديو تدخلت في الوقت المناسب بعدم احتساب ركلة جزاء مستحقة على المحترف التونسي علي معلول، وكان هناك خطأ في بداية اللعبة لصالح الأهلي وتحديدا لدى المحترف المالي أليو ديانج”.

واختتم “تعثر النادي الأهلي منح نادي الزمالك دفعة معنوية لمواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري في المواجهات الصعبة المتبقية حتى انتهاء المسابقة”.

واختتم “الكرة الآن في ملعب نادي الزمالك، لحصد لقب الدوري الممتاز، وذلك حال تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة للتتويج بالدوري دون النظر إلى مباريات النادي الأهلي”.

-موعد جميع المواجهات  القادمة للأهلي في الدوري

يلعب الأهلي مع إنبي السبت 14 أغسطس.

وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس.

والمصري الجمعة 20 أغسطس .

على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤  أغسطس.

وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و ٢٧ أغسطس .‏

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …