fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يثير غضب نجل رئيس الزمالك.. أمير مرتضى يرد بتصريح ناري

رد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، على تصريحات مدرب الأهلي بيتسو موسيماني.

وحقق فريق الزمالك الفوز على فريق إيسترن كومباني بهدفين لهدف، في إطار الجولة 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، أمس الأحد.

وقال أمير خلال تصريحات عقب المباراة، أن الجهاز الفني طلب من الحكم أحمد الغندور احتساب ركلة جزاء بهد عرقلة عمر السعيد في منطقة الجزاء في الدقيقة 18.

وأوضح أمير أن الحكام يتأثرون بأحاديث الآخرين، لكننا توجهنا للحكم بين الشوطين بسبب كرة الشوط الأول، وأظهرنا أحقية الزمالك في ركلة الجزاء.


وأضاف أن الغندور رد قائلًا: “أنا عارف إنكم بتتكلموا على نفس الكورة في ماتش الأهلي، لكن دي مش ضربة جزاء وكرة الأهلي قدام سيراميكا مش ضربة جزاء برضة”.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصي41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

وأكد أن الفريق تعود على اللعب تحت أي ظروف، لكن الحكام تتأثر من الضغط وحديث المنافسين في الأندية الأخرى بالأخص الأهلي.

وعن تصريحات بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن امكانية الأهلي الفوز على الفرق التي تنافس على الدوري، رد أمير مرتضى قائلًا: “الحديث الذي لا يضرنا لا نرد عليه، لكن حديث موسيماني عن الزمالك غير مقبول”.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بعد مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، أكد أن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح.

وشدد على أن ارتكب لاعبي الفريق في المباريات الماضية أخطاء حتى فى المباريات التى فاز فيها الأهلي، مضيفًا أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة.

وأكمل ، موسيماني قائلًا: “الدوري لم ينته بعد، ولا داعي للقلق، ويجب على الجميع التحلي بالثقة، وهناك مواجهات سوف تجمعنا مع الفرق المتنافسة معنا في الدوري وسوف نسعى بقوة للفوز بها”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …