fbpx
السبت , 18 مايو 2024

موسيماني يجبر الخطيب على صفقات تبادلية مع الزمالك وبيراميدز.. وثنائي معروض لخلافة محمد الشناوي

فتح  الإعلامي أحمد شوبير الباب أمام امكانية حدوث صفقة تبادلية بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-تفاصيل الصفقة التبالية بين الأهلي وبيراميدز

وكشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة في تصريحاته قائلا ” ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي يرغب في الانتقال لصفوف نادي بيراميدز في نهاية الموسم الحالي”.

وعاد وكشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحاته “إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز ايضا لديه رغبة في الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأوضح شوبير ” المشكلة حتى هذه اللحظة تتمثل في توتر العلاقات بين إدارة الناديين، وذلك رغم وجود بعض الاقتراحات بامكانية إجراء صفقة تبادلية”.

-صفقة حراسة المرمى برعاية ثنائي بيراميدز

 كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف الأهلي من ضم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا “هناك رغبة من جانب الثنائي أحمد الشناوي والمهدي سليمان ثنائي فريق بيراميدز على خطوة الانتقال لصفوف النادي الأهلي”.

وأضاف “في ظل عدم مشاركة أحمد الشناوي والمهدي سليمان أصبح هناك رغبة قوية للثنائي في اللعب للقميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

-سيف زاهر يكشف عن صفقة تبادلية بين الأهلي والزمالك

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن مفاجأة بشأن امكانية إجراء صفقة تبادلية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية “هناك لاعب قريب جدًا سيكون صفقة كبيرة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك قريبًا، حيث العلاقة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك أصبح بها احترام شديد في ظل وجود المجلس الحالي في الزمالك وكذلك المجلس الحالي في الأهلي، وذلك يمهد لحدوث صفقة تبادلية بين القطبين”.

وأضاف “حال حدوث صفقة تبادلية وتعاون شديد بين الأهلي والزمالك في ملف الصفقات، من المؤكد أن يساعد ذلك بشكل كبير في انخفاض أسعار اللاعبين”.

وكان النادي الأهلي، قد ارتبط في الفترة الماضية بالتعاقد مع مصطفى فتحي جناح نادي الزمالك وذلك بعد أن طلب بيتسو موسيماني بحث امكانية الحصول على خدماته.

وكان النادي الأهلي قد تعادل أمام فريق مصر للتأمين بنتيجة 2-2، ويستعد المارد الأحمر لخوض مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 يونيو.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …