fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يجتمع بالجهاز المعاون [فيديو] لبحث الأزمة الجارية في الأهلي

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالاجتماع مع الجهاز الفني المعاون للقلعة الحمراء من أجل اتخاذ قرارات صارمة وحازمة بشأن الأزمة الجارية في صفوف النادي الأهلي.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اتخاذ قرارات عاجلة ووجه الجهاز المعاون ببحث ترتيبات الأمور خلال المرحلة المقبلة بشأن الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني بقيادة موسيماني يبحث عدد من الأمور الهامة، وعلى رأسها حل المشاكل الدفاعية للفريق مثلما وجهت لجنة التخطيط في تقريرها.

 

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني يجري العديد من الترتيبات اللازمة لمباراة المقاولون العرب المقبلة بعد فترة التوقف الدولي، حيث أن موسيماني لا يريد الراحة الذهنية والبحث عن ترتيبات للأمور المعقدة داخل الفريق.

 

وسادت في وقت سابق اختلاف في وجهات النظر بين الجهاز الفني بقيادة موسيماني ولجنة التخطيط بسبب بعض الأمور الفنية، ولكن موسيماني يرى أنه من الضروري الاستماع إلى لجنة الحكماء التي لها نظرة ثاقبة في بعض الأمور.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة التخطيط تسرد لموسيماني الوقائع الموجعة وتواجهه بالحقيقة المرة

وشدد المصدر على أن موسيماني أجرى المكالمة بـ”الفيديو” مع الجهاز المعاون أمس من أجل البحث المستمر لحلول دفاعية خلال الفترة المقبلة والتي تؤزم الفريق وتتسبب في دخول عدد من الأهداف السهلة داخل الشباك.

 

ووجه موسيماني الأعضاء المعاونين بضرورة عدم الانسياق وراء أية أمور من شأنها زيادة “الطين بلة” في المواجهات المقبلة، وأن الفوز بالنتائج الكبيرة ليست مبرراً للصمت على دخول الفريق عدد وافر من الأهداف.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بخماسية، ولكن الثلاث أهداف التي هزت شباك الشناوي خاصة الأول والثالث تسببت في أزمة كبيرة لدى الجميع، نتيجة استمرار الغفوات الدفاعية غير الجيدة.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والجهاز المعاون إلى حل الأزمة الجارية والمؤثرة في الصفوف، بالإضافة إلى إيجاد بدلاء في الخط الخلفي وسط عدم عودة محمود متولي التي كان يعوّل عليها موسيماني كثيراً خلال الفترة الماضية.

 

ويدرس موسيماني تجديد الدماء بالتعاقد مع مساك سوبر في الانتقالات الشتوية المقبلة مع النادي الأهلي من أجل سد الفراغ القوي على الصعيد الدفاعي ومعاونة الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة في البدلاء.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …