fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يجتمع مع صفقة الأهلي الجديدة بعد لقاء سموحة.. وعبدالحفيظ يعلق على تأجيل الزمالك وقرار كاف الجديد في النهائي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاجتماع مع صفقة الأهلي الجديدة المقرر أن تنضم إلى صفوف الفريق الكروي الأول، عقب لقاء سموحة السكندري، والذي انتهى برباعية نظيفة على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الفريق في الدوري العام.

واصطحب موسيماني عمرو محب المترجم الخاص للمدير الفني من أجل تسهيل التواصل مع اللاعب الوشيك انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي من أجل الحديث معه عن كواليس انتقاله مرة أخرى وعودته إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة أنه فيه إضافة مميزة للفريق على الصعيد البدني والفني خلال الموسم الجديد، وأنه يحتاج إلى لاعبين جدد في قائمة الموسم المقبل في ظل تلاحم المواسم.

وعقد موسيماني جلسة خاطفة مع أحمد عبدالقادر لاعب الفريق المعار إلى سموحة السكندري لنهاية الموسم، من أجل إخباره بأنه سوف يكون أحد العناصر المميزة حين انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وينوي موسيماني فلترة العديد من اللاعبين الذين لا يمتلكون خيار البقاء في الصفوف على الصعيد المحلي، وإحلال بدلاً منهم لاعبين آخرين يمتازون بالإجادة والقوة والسعي الهام نحو المرمى، والإضافة إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل وتسجيلهم في القائمة الجديدة للفريق.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي عودة عبدالقادر بالإضافة إلى عمار حمدي وياسر ريان إلى صفوف النادي الأهلي، وهي القائمة التي حسمها في قائمة الموسم الجديد لإعادة المعارين إلى الفريق الكروي الأول.

من جهة أخرى، يرى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة يصب في صالح النادي الأهلي الذي يريد تقارب في عدد المباريات المقبلة بين الطرفين، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه شأن خاص باتحاد الكرة ولا دخل له أو الأهلي به على الإطلاق.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أن مباراة النادي الأهلي أمام كايزر تشيفز في موعدها، وأن الفريق تلقى العديد من الاتصالات الخاصة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن خوض أشواط إضافية إذا تعادل الفريقين في المباراة، مشدداً على أن الفريق يصب جام تركيزه في المباريات المحلية المقبلة قبل المواجهة الإفريقية الهامة المقررة في موعدها في المغرب يوم 17 يوليو.

 

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …